fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

الأول 19 عاماً والثاني 21 عاماً.. كيف أشعل الأهلي قائمة الأجانب في صفوفه بعد التوقيع مع الثنائي؟

يخطط النادي الأهلي بشكل قوي لاستغلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل سد بعض الثغرات في الفريق الأحمر وذلك للمنافسة على حصد جميع الألقاب المحلية والقارية خلال الموسم الحالي.

وهناك اهتمام كبير من جانب إدارة النادي الأهلي، بملف اللاعبين الأجانب وامكانية استغلاله من خلال ضم صفقات تحت السن، وذلك حتى يحقق الفريق استفادة كبيرة من ذلك في مشواره المحلي، وايضاً في بطولة دوري أبطال أفريقيا.


وقال الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “جهاز الكرة بالنادي الأهلي، حسم الاتفاق مع ثنائي أجنبي من القارة الأفريقية الأول من مواليد 2001، والثاني من مواليد 2003”.


وجاءت تصريحات الإعلامي أحمد شوبير بالتزامن مع رغبة السويسري مارسيل كولر في التعاقد مع مهاجم أجنبي وجناح أيسر في الفترة القادمة وذلك لزيادة قوة الشق الأمامي.


-هل من أجنبي جديد فوق السن؟


وتضم قائمة الأجانب فوق السن بالنادي الأهلي خلال الوقت الحالي 4 أسماء فوق السن وهم الجنوب أفريقي بيرسي تاو والمحترف التونسي علي معلول والمحترف المالي أليو ديانج والبرازيلي برونو سافيو، ويتبقى للفريق الأحمر ضم صفقة جديدة فوق السن.


فهل يعلن الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بشكل رسمي عن ضم أجنبي فوق السن، وثنائي أجنبي تحت السن، وهو ما يجعل القائمة الحمراء قوية بشكل مميز خاصة في ظل ضعف القماشة المحلية من عناصر بطولة الدوري الممتاز؟.


كما أن المؤكد أن يعزز ذلك من قوة الفريق الأحمر في بطولة دوري أبطال أفريقيا خاصة أن اللوائح تمنح المدير الفني الحق في الدفع بما يريد من اللاعبين الأجانب في أي لقاء، بينما في بطولة الدوري المصري يحق للمدير الفني فقط الاعتماد على 5 أجانب في المستطيل الأخضر.


وكان النادي الأهلي قد حقق العلامة الكاملة في الفترة الماضية خلال جميع المواجهات تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، ويعيش الفريق الأحمر حالة من الاستقرار الفني والإداري المميز.

شاهد أيضاً..

انتهت رسمياً.. شوبير يعلنها: الأهلي وقع مع ثنائي أجنبي تحت السن

دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي يعلن قيد الخطير في القائمة الأفريقية رسمياً

أبرزها مباراة بيراميدز.. كولر يبدي غضبه بعد غياب العمود الفقري للأهلي لفترة طويلة

عن أزمة عبد الله السعيد.. شوبير: غضبان زعلان متضايق وهدد بالرحيل وتغريمه 250 ألف جنيه

أتوبيس المغرب| 4 وقائع إهدار دولارات داخل الزمالك.. ولماذا ظهر الأهلي في المشهد؟

بعد كسر البرازيل.. كرواتيا تقدم 4 مفاجآت لمنتخب مصر

خالد الغندور يشعلها:الأهلي المصري كلمة السر في إنجاز المغرب بالتأهل لنصف نهائي مونديال كأس العالم

شاهد أيضاً

من أجل تكرار سيناريو وسام أبو علي.. صفقة فلسطينية جديدة في الأهلي

بدأت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عقد اجتماعات مكثفة مع السويسري مارسيل كولر …