fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

عرض رسمي بـ11 مليون جنيه للتعاقد مع لاعب الأهلي

تواصل العروض ملاحقة نجوم النادي الأهلي، لبحث امكانية التعاقد مع بعض العناصر في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشف الإعلامي كريم رمزي في تصريحات عبر أون سبورت عن وصول عرض خارجي للتعاقد مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والتر بواليا في نهاية الموسم الحالي.

وقال كريم رمزي في تصريحاته “فريق مالاتيا سبور التركي قدم عرضا بقيمة 11 مليون جنيه، للحصول على خدمات والتر بواليا على سبيل الإعارة”.

وأضاف “هناك ترقب من جانب الفريق التركي لموقف النادي الأهلي من الموافقة على العرض والحصول على خدمات اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”.

وكان والتر بواليا قد تلقى خلال الفترة الماضية العديد من العروض الخليجية كما لم يظهر اللاعب بالمستوى الفني المنتظر في تجربته مع القلعة الحمراء وهو ما فتح الباب أمام فكرة رحيله عن الفريق.

الزمالك: نسعى للحصول على الثنائية في الموسم الحالي

أكد محمد الإتربي نائب رئيس نادي الزمالك، أن الفريق الأبيض استحق الحصول على لقب الدوري الممتاز عن جدارة واستحقاق، وقال محمد الإتربي في تصريحات تليفزيونية “نمتلك جيل محترم من اللاعبين، حيث لعبنا 13 لقاء وتمكنا من تحقيق الفوز في 12 وتعادل الفريق في لقاء وحيد”.

وأضاف “فترة الاعداد التي خاضها الفريق في معسكر الإسكندرية كانت كلمة السر، حيث ساهمت في ارتفاع اللياقة البدنية اللاعبين وتعزيز الأمور الفنية ومنح المدير الفني وقت كبير لوضع الفريق على الطريق الصحيح”.

وتابع “حرصنا خلال الفترة الماضية، على رصد مكافآت تحفيزية للاعبين من أجل مواصلة تحقيق الانتصارات في الدوري”.

وكشف”كان لدينا اتجاه من اليوم الأول وهو ابعاد الفريق عن الأزمات والمشاكل الإدارية التي عانى منها الفريق، كما لم يتأثر الزمالك برحيل بعض النجوم في صفوفه مثل فرجاني ساسي ومصطفى محمد”.

وزاد “هدفنا كأس مصر في النسخة الحالية وذلك من أجل تحقيق الثنائية في الموسم الحالي، ومواصلة رسم البسمة على وجوه جماهير القلعة البيضاء”.

واختتم “نتواصل مع اتحاد الكرة وذلك من أجل التتويج واستلام درع بطولة الدوري الممتاز في مباراة البنك الأهلي التي نرى انها ستكون استعراضية”.

شاهد أيضاً

رد رسمي من الأهلي على التعاقد مع تريزيجيه والنني استعداداً لبطولة كأس العالم للأندية

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أنشرت، بشأن رغبة النادي الأهلي، …