fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

رد فعل مزدوج من رضا شحاتة بعد التعادل.. توجه إلى غرفة الملابس بهدف التفاوض مع نجم الفريق واللاعب يرحب

توجه الكابتن رضا شحاتة المدير الفني لنادي الجونة إلى غرفة ملابس النادي الأهلي بعد انتهاء المباراة بين الطرفين مساء أمس في الجولة قبل الأخيرة من الدوري العام، وذلك لعدة أهداف قوية، ومحددة من المدير الفني أولها مواساة اللاعبين بعد ضياع بطولة الدوري، وثاني الأهداف التوجه إلى نجم الفريق الكروي من أجل التفاوض المباشر معه للحصول على خدماته في بداية الموسم الجديد.

 

وتعادل النادي الأهلي أمام الجونة في المباراة التي أقيمت بين الطرفين مساء أمس في الجولة قبل الأخيرة من بطولة الدوري العام بثلاثة أهداف لكل فريق، ليحقق الزمالك بطولة الدوري العام بشكل رسمي قبل الجولة الأخيرة المقرر انطلاقها الجمعة المقبل.

 

وقام شحاتة لاعب النادي الأهلي السابق بمواساة اللاعبين بعد إهدار بطولة الدوري العام للموسم الكروي الجاري، وبعد فوز نادي الزمالك على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الطرفين مساء أمس في نفس توقيت مباراة الأهلي، حيث قرر المدير الفني للجونة تحفيز اللاعبين للفوز بكل البطولات في الموسم الجديد، وتهنأتهم على المشاركة المتميزة في كأس العالم للأندية والحصول على بطولتي إفريقيا في النسختين الماضيتين.

 

وقام شحاتة أيضاً بالتوجه إلى الجهاز الفني للفريق الكروي الأول للنادي الأهلي من أجل مصافحته ودعم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق وكل رفاقه المشاركين في الجهاز الفني والذين كان لهم دور كبير بقيادته في تحقيق البطولات المحلية والإفريقية الأخيرة للنادي الأهلي.

 

وعلم أهلي نيوز من مصادره الخاصة، أن المدير الفني للجونة استغل تواجده في غرفة ملابس الأهلي للتفاوض المباشر مع أحمد رمضان “بيكهام” ظهير الفريق الأيمن من أجل الانتقال إلى صفوف الجونة من الموسم المقبل، حيث رد اللاعب عليه وقرر أن يرحل بشكل رسمي من الصفوف، بحثاً عن المشاركة الأساسية، خاصة بعد خروجه من حسابات موسيماني في الفترة الماضية وعدم دخوله في التدوير.

 

وتعاقد النادي الأهلي بشكل رسمي مع كريم فؤاد لاعب نجوم المستقبل الذي أعير لنادي إنبي في الفترة الماضية وبمجرد انتهاء إعارته، اتفق النادي الأهلي مع رئيس النادي على انتقاله إلى القلعة الحمراء ليكون البديل الأول لمحمد هاني الظهير الأيمن، وذلك من أجل عودة أكرم توفيق للمشاركة في وسط الملعب بكل قوة.

 

شاهد أيضاً

بعد التلميح المستمر ضد إدارة الأهلي.. أول رد فعل من الخطيب بشأن سيد عبد الحفيظ

اثار سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي غضبًا كبيرًا داخل مجلس إدارة القلعة …