fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

عرض سعودي خيالي لضم ثنائي الأهلي والخطيب يتصدى ضد رحيلهم

رفض مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عرضًا خياليًا نت أحد الأندية السعودية، للتعاقد مع ثنائي الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


وينتظر مجلس إدارة النادي الأهلي، من الجنوب إفريقى بيتسو موسيماني المدير الفني، ملف الراحلين عن صفوف الفريق لبدء تسويقهم بالميركاتو الشتوي.


وأبدى مسئولو النادي الأهلي، رفضهم فكرة التفريط فى الثنائى محمد شريف وحسين الشحات لاعبى الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما تلقى الثنائى عرضًا سعوديًا بمقابل مادى كبير.

كما رفض جهاز الكرة بالقلعة الحمراء فكرة التفريط فى أي من اللاعبين لأنهما من القوام الأساسى للأهلي، خاصةً أن الفريق يشارك في أكثر من بطولة خلال الفترة المقبلة، على رأسها كأس العالم للأندية والسوبر الأفريقى المقرر لهما فبراير المقبل بجانب بطولة الدوري التي يتطلع المارد الأحمر لتحقيقه بعد خسارته في الموسم الماضي.


ويعد حسين الشحات، واحد من العناصر التي يثق فيها المدرب الجنوب إفريقي، رغم مشاركته بشكل احتياطي بالفترة الأخيرة، إلا أن دوره مؤثر داخل الفريق.


فيما يصعب التفريط في محمد شريف مهاجم الفريق، بسبب أهميته داخل المارد الأحمر، وقدرته التهديفية العالية التي تساعد الفريق في حسم المباريات.


وحقق الشياطين الحمر، 6 انتصارات متتالية بالدوري متفوقا على مباريات الموسم الماضى بأكملها، حيث لم يصل الفريق إلى أكثر من 4 انتصارات متتالية.


ويتصدر الأهلى جدول الدوري بالعلامة الكاملة بعدما حقق 18 نقطة من ستة مباريات مسجلًا 18 هدفا وتلقت شباكه ستة أهداف .

إقرأ أيضًا:

 

 

 

 

الأهلي ينهي اتفاقه مع النجم المميز لثلاث سنوات قادمة.. وأمير توفيق يجهز العقود الرسمية

 


من ناحية أخرى، أسفرت قرعة مونديال كأس العالم للأندية، عن مواجهة الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا نظيره مونتيري المكسيكي بطل الكونكاكاف، في أولى مبارياته.

 

فيما يفتتح الجزيرة الإماراتي منظم البطولة مواجهاته ضد أوكلاند سيتي النيوزيلندي، على أن يواجه الفائز نظيره الهلال السعودي في دور الثمانية.

 

وينتظر بالميراس البرازيلي الفائز من مواجهة الأهلي ونظيره مونتيري المكسيكي، فيما ينتظر تشيلسي الإنجليزي الفائز من الهلال السعودي والفائز من مباراة الجزيرة وأوكلاند لمواجهته في نصف نهائي البطولة.

 


وأعلن الاتحاد الدولي “فيفا”، عن تحديد موعد بطولة كأس العالم للأندية من يوم 3 فبراير المقبل حتى 12 من نفس الشهر، وهو ما يتعارض مع بطولة الأمم الإفريقية، والتي تقام بالفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل.

 


ويشارك في البطولة كل من الأهلي وبالميراس البرازيلي ومونتيري المكسيكي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي والجزيرة الإماراتي والهلال السعودي وتشيلسي الإنجليزي.

 


وتأهل النادي الأهلي إلى بطولة كأس العالم للأندية، عقب تحقيق لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …