fbpx
الجمعة , 17 مايو 2024

عرض قطري يغري نجم الأهلي بأضعاف راتبه الحالي.. ومفاجأة غير متوقعة بشأن الثنائي الخارج من حسابات موسيماني

تتفاوض إحدى الأندية القطرية مع أهم نجوم النادي الأهلي الأساسي الذي يعتمد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على خدماته خلال الفترة الجارية، ولم يستغنى الفريق عن خدماته على الإطلاق، خاصة لما يمتلكه من مقومات بدنية وفنية على الصعيد الكروي.

 

وأفاد مصدر وثيق الصلة في النادي الأهلي لـ ahlynews أن إحدى الأندية القطرية تقدمت بعرض ضخم للغاية من أجل ضم التونسي علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، وذلك براتب أضعاف ما سوف يتقاضاه مع الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء.

 

وأفاد المصدر أن العرض القطري يسعى إلى الوصول إلى اللاعب قبل تجديد تعاقده في القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، خاصة أن النادي الأهلي يريد الحصول على توقيعه بعد انتهاء الموسم الكروي الجاري على الصعيد المحلي، وذلك بعد اتفاق الخطيب معه قبل انتهاء دوري أبطال إفريقيا على التجديد لفترة إضافية مقبلة.

 

من جهة أخرى، فاجأ حازم الحديدي وكيل اللاعبين الجماهير بشأن اللاعبين الذين خرجا من حسابات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، حيث اقترب موسيماني من الاستغناء عن وليد سليمان لاعب وسط الفريق، بالإضافة إلى خروج سعد الدين سمير مدافع النادي الأهلي من حسابات اللاعب صاحب الامكانيات المميزة.

 

وأوضح الحديدي في تصريحات تليفزيونية أن وليد سليمان لاعب وسط الفريق الكروي الأول سوف يعود للمشاركة في المباريات عقب لقاء إنبي، مشيراً إلى أنه لن يرحل عن صفوف القلعة الحمراء كما تردد، ولم يقوم المدير الفني بالاستغناء عن خدماته خلال الفترة المقبلة.

 

وشدد وكيل اللاعبين على أن محمد الشناوي حارس الفريق يركز فيما تبقى له من مباريات خلال الفترة المقبلة في بطولة الدوري الممتاز، لافتاً إلى أن سعد الدين سمير مدافع الفريق الكروي الأول لن ينتقل إلى صفوف نادي فاركو – الصاعد حديثاً إلى بطولة الدوري الممتاز – ولم تحدث أية مفاوضات بشكل رسمي بين الطرفين حتى الآن.

 

وقال الحديدي إن عمرو السولية استقر بنسبة كبيرة على التجديد لصفوف الفريق الكروي الأول، ولن يرحل لأي ناد خلال الفترة الجارية، وسوف يكمل مسيرته في القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

إلى “منافس” الأهلي.. طارق حامد يحدد وجهته القادمة بعد فتح باب المفاوضات

بدأ مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب في الفترة الحالية البحث عن تدعيم صفوف …