fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

موسيماني يتمسك بصفقة تركي آل الشيخ ويرفض التفريط في خدماته ورد حاسم من وكيله

تمسك الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بالحصول على خدمات أهم لاعب في الصفوف خلال الفترة المقبلة، واستمراره لفترة إضافية مع النادي الأهلي، خاصة بعدما قدم أداء طيب على الصعيد الأولمبي مع المنتخب الأولمبي لكرة القدم في طوكيو، وتقديم أداء طيب للغاية على الصعيد المحلي والإفريقي مؤخراً، والاعتماد على خدماته كبديلاً لمحمد شريف في الفريق الكروي الأول.

 

ودخل صلاح محسن لاعب النادي الأهلي ومهاجم الفريق فكرة رحيل لاعب الفريق الأهم عن الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد دخول اللاعب في إطار التدوير واقترابه من الاعتماد الأساسي على خدماته من قبل الجهاز الفني للفريق، خاصة بعد اقتراب مروان محسن من الرحيل الرسمي عن الصفوف، بعد خروجه من الحسابات الرسمية لموسيماني.

 

وكان ترك آل شيخ رئيس هيئة الترفيه السعودي صاحب فكرة انضمام وتدعيم صفقة صلاح محسن وقت انضمامه إلى النادي الأهلي قادماً من إنبي، حيث تكبد نسبة كبيرة من الأموال من أجل تدعيم النادي الأهلي بالصفقة الهامة آنذاك وقد بلغت قرابة الـ40 مليون جنيه موسم 2018م.

 

وأفاد تامر النحاس وكيل أعمال اللاعبين في وقت سابق، أن اللاعب صاحب الأداء المميز رفض الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، وأن نهاية الموسم الكروي الجاري سوف يكون هناك جلسة لتحديد وحسم المصير بين اللاعب والنادي على التجديد بشكل رسمي في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة.

 

ومن المتوقع أن يجدد محسن لمدة موسمين، على أن تكون البنود الأساسية للفريق الكروي الأول تقتضي أولولية الإعارة على الصعيد الخارجي، خاصة أن محسن ينوي تجربة الاحتراف الخارجي بموافقة النادي الأهلي خلال الفترة القادمة.

 

وكان محسن على مقربة من الانضمام إلى صفوف إحدى الأندية البلجيكية وخوض تجربة الاحتراف على طريقة تريزيجيه في وقت سابق قبل الانضمام إلى النادي الأهلي، ولكن اللاعب تمسك بارتداء القميص الأحمر، وضغط على إدارة نادي إنبي من أجل الرحيل الرسمي وصناعة المجد في صفوف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء.

 

ومن المقرر أن يجدد صلاح محسن خلال الفترة المقبلة بعد الانتهاء من المباريات المهمة في بطولة الدوري العام، خاصة أن الفريق الكروي الأول يرغب في استكمال مبارياته المتبقية على خير بعد اشتعال البطولة الهامة.

شاهد أيضاً

كولر يحسم موقفه من تجديد عقد “المنبوذ” داخل الأهلي.. ومفاجأة حسام حسن

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقفه من فكرة …