fbpx
الأربعاء , 15 مايو 2024

عرض مادي ضخم ينعش خزينة الأهلي ويزيح صداع وموسيماني.. والمستبعد يرفض الرحيل

في إطار مساعي بعض الأندية الخليجية للتفاوض مع النادي الأهلي على عدد من اللاعبين المميزين الأساسيين، دخلت إحدى الأندية الخليجية على خط المفاوضات الخاصة للحصول على عدد من اللاعبين المميزين للفريق.

ودخلت العديد من الأندية الخليجية في مفاوضات مع السنغالي أليو بادجي مهاجم الفريق الكروي الأول والذي عاد من أنقرة جوجو التركي بعدما هبط الفريق إلى الدرجة الثانية وانتهاء التعاقد بشكل رسمي وعدم رغبة الطرفين في تجديد الإعارة أو نية البيع النهائي.

ولم يقدم السنغالي الأداء المنتظر مع النادي الأهلي أو الفريق الذي أعير إليه، حيث جاء إلى الأهلي في عهد السويسري المدير الفني السابق للأهلي رينيه فايلر، قادماً من رابيد فيينا النمساوي.

ويريد بادجي الوصول إلى المحطة الآمنة للرحيل عن صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، خاصة بعدما تأكد من عدم رغبة موسيماني في استمراره داخل الصفوف الحمراء لفترة مقبلة أو منحه فرصة البقاء أو التدوير، بالإضافة إلى رفض عودة المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق في وقت سابق، والذي انتقل إلى الاتفاق السعودي ويفاوضه الزمالك حالياً.

وقررت لجنة التخطيط للنادي الأهلي الوصول إلى أعلى سعر من جراء بيع السنغالي إلى صفوف الأندية الخليجية التي تريد الحصول على خدماته لفترة إضافية مقبلة، بالإضافة إلى معرفة المقابل المادي الذي يجعل بادجي يرحل بأقل الخسائر، خاصة أنه انضم إلى صفوف الأهلي مقابل 2 مليون دولار.

من جهة أخرى، قرر محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب وسط النادي الأهلي، تأجيل رحيله عن صفوف القلعة الحمراء لفترة إضافية مقبلة من أجل خوض تحدي جديد لمعرفة مدى إمكانية مشاركته خلال الفترة المقبلة، بعدما فتح صفحة جديدة وبيضاء مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي.

وشدد كهربا على أنه يتطلع إلى البقاء في صفوف الفريق الكروي لفترة إضافية، واستطرد في حوار له مع مقربين منه، أنه يريد البقاء لفترة أخرى في الأهلي لمعرفة ما ستؤول إليه الأمور، مشدداً على أنه سعيد بالتواجد في القلعة الحمراء وتحقيق البطولات، وسوف تزداد سعادته خلال الفترة المقبلة إذا شارك بشكل أساسي مع الفريق الكروي الأول تحت قيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الذي يكن له كل التقدير.

 

شاهد أيضاً

رسمياً بـ”150 مليون جنيه”.. رمضان صبحي يفاجئ الأهلي والخطيب ويحبط الزمالك

حسم رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز موقفه بشأن خطوة من العيار الثقيل في نهاية الموسم …