fbpx
الأربعاء , 15 مايو 2024

نجم بيراميدز ينفذ مخطط الأهلي بالملي.. وموقف أهم المحترفين يتحدد بعد الترجي

يقوم عدد من اللاعبين المميزين في الدوري المصري بالضغط من أجل الرحيل إلى صفوف القلعة الحمراء والوصول إلى ارتداء القميص الأحمر ومنافسة اللاعبين الأساسيين المتواجدين حالياً على مقاعدهم الأساسية للمشاركة في الإنجازات وصناعة البطولات.

ويتطلع إبراهيم عادل لاعب نادي بيراميدز بالضغط على إدارة ناديه من أجل السماح له بالانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء، وأنه يريد من قبل بعض المقربين التواصل مع جهاز الكرة من أجل المطالبة بتقديم عرض مادي قوي.

ويريد عادل استغلال حاجة بيراميدز إلى ضم بعض اللاعبين في القلعة الحمراء وعلى رأسهم ناصر ماهر لاعب وسط الفريق، بالإضافة إلى عدد من الصفقات الأخرى، للدخول في صفقة تبادلية من أجل الرحيل إلى صفوف الأهلي والبحث عن البطولات بقميص الأحمر.

وكان بيتسو موسيماني المدير الفني لنادي الأهلي أبدى إعجابه بالمستوى الذي يؤدي من خلاله إبراهيم عادل، مشدداً على رغبته في التواصل مرة أخرى من قبل المسئولين مع بعضهم البعض للوصول إلى صيغة اتفاق تجعله ينتقل إلى الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة.

ويريد المدير الفني للنادي الأهلي إلى تطعيم الصفوف بلاعبين من العيار الثقيل من أجل الوصول إلى التوليفة التي تجعله يحقق العديد من البطولات المحلية والإفريقية مع الأهلي.

وأخطر عادل، ناديه بأنه لن يلعب في مصر سوى للأهلي، في ظل تمسك إدارة النادي الأهلي به ومعرفته القوية بأن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق يريد الحصول على خدماته بشكل نهائي.

من جهة أخرى، تحسم لجنة التخطيط بالنادي الأهلي جملة العروض القادمة إلى أليو ديانج لاعب وسط النادي الأهلي من أجل معرفة القرار الأخير الخاص ببقاء اللاعب أو مناقشة العروض المادية الضخمة التي يحصل عليها من الأندية الخليجية الراغبة في الحصول على خدماته.

وحسمت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي مصير المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق على الصعيد المادي، حيث شددت على أي فريق يرغب في التعاقد مع اللاعب تكبد 7 ملايين دولار من أجل الرحيل لأي نادي خلال الفترة المقبلة.

ويمتلك ديانج العديد من الإمكانيات المميزة على الصعيد البدني والفني، ويعد أحد الأعمدة الرئيسية في الفريق، كما عرض نادي العين الإماراتي الحصول على خدماته ولكن اللاعب كان ينوي الرحيل الأوروبي، أو البقاء في الأهلي، ولن يرحل إلى أي من الصفوف الخليجية.

 

شاهد أيضاً

رسمياً بـ”150 مليون جنيه”.. رمضان صبحي يفاجئ الأهلي والخطيب ويحبط الزمالك

حسم رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز موقفه بشأن خطوة من العيار الثقيل في نهاية الموسم …