fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

عرض مغري جديد.. فيوتشر إف سي يطلب التعاقد مع صفقة غير متوقعة من الاهلي وهذا رد موسيماني

يواصل فريق فيوتشر إف سي خطة تدعيم الفريق من خلال الحصول على عدد كبير من الصفقات المميزة في مسابقة الدوري الممتاز وذلك من أجل تحقيق مفاجأة والتواجد على الأقل في المربع الذهبي خلال الموسم الجديد.

وكان فريق فيوتشر إف سي قد أعلن في الفترة الماضية عن تولي علي ماهر مهمة القيادة الفنية للفريق، كما ضم العديد من الصفقات المميزة.

-لاعب الاهلي مطلوب بشكل رسمي في فيوتشر إف سي

تلقى علي لطفي حارس مرمى النادي الأهلي عرضا في الساعات الماضية من صفوف فريق فيوتشر إف سي وذلك للحصول على خدماته لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

وطلب فريق فيوتشر إف سي ضم حارس مرمى النادي الأهلي، وذلك في ظل احتياج الفريق الصاعد إلى حارس جديد يكون لديه عنصر الخبرة.

وقامت إدارة فريق فيوتشر بإغراء علي لطفي بالمشاركة بشكل أساسي في الفترة المقبلة، ومنحه جميع الصلاحيات في اللعب الأساسي واكتساب فورمة المباريات بالإضافة إلى الحصول على مقابل مادي كبير في الموسم الواحد.

تابع ايضا..

الاتفاق تم.. خليفة “عبد الله السعيد” يوافق على رغبة الاهلي ويصفع بيراميدز


وحتى هذه اللحظة هناك رفض من جانب جهاز الكرة في صفوف القلعة الحمراء لفكرة إعارة الحارس علي لطفي وذلك بسبب تمسك الجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني باستمراره وذلك باعتباره من العناصر الهامة في الفريق.

والمفاجأة المدوية هي أن بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الاهلي، يرفض رحيل علي لطفي عن قائمة الفريق في الفترة المقبلة، حتى لو تعاقد النادي الأهلي بشكل رسمي مع حارس مرمى جديد.

وكان علي لطفي قد ظهر بشكل جيد في الفترات التي لا يتواجد بها محمد الشناوي الحارس الأساسي، وكان من أبرز المباريات التي تألق بها مواجهة الزمالك في الدور الأول من عمر مسابقة الدوري الممتاز والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة 2/1.

وبخلاف عرض فيوتشر إف سي، تلقى علي لطفي في الفترة الماضية العديد من العروض وتحديدا من الإسماعيلي ولكن كان هناك تمسك من جانب إدارة القلعة الحمراء بعدم رحيله عن الفريق وذلك باعتباره من أهم البدلاء.

يذكر أن محمد الشناوي يعتبر هو الحارس الأول في صفوف النادي الأهلي ومنتخب مصر خلال السنوات الماضية.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …