fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

عقب الخسارة الثانية أمام صن داونز.. خماسي الأهلي يفجر براكين الغضب   

يعاني الفريق الأول بالنادي الأهلي في الوقت الحالي، من توابع الهزيمة أمام صن داونز الجنوب أفريقي وذلك بعد الهزيمة بهدف نظيف.

 



وأصبح الفريق الأحمر يحتاج إلى تحقيق الفوز على المريخ والهلال، وذلك من أجل التأهل إلى دور الـ8 في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

 


وكشف لقاء الأهلي وصن داونز عن العديد من الأخطاء الفنية التي ارتكبها بيتسو موسيماني خلال اللقاء وهو ما سوف نستعرضه في السطور المقبلة:

 

 


-موسيماني يدفع ضريبة اهمال حسام حسن

 

 

كشفت مواجهة النادي الأهلي أمام صن داونز الجنوب أفريقي، عن تعرض حسام حسن مهاجم الفريق إلى اهمال شديد وتجاهل من جانب بيتسو موسيماني.

 

حسام حسن اهدر فرصة سهلة للغاية خلال المواجهة، حيث لم يتعامل بشكل جيد في الفرصة التي اتيحت له في الشوط الثاني بعد عرضية ذهبية من المحترف التونسي علي معلول.

 

 

وهنا سؤال يطرح نفسه، لماذا لم يمنح بيتسو موسيماني الفرصة كاملة والثقة إلى حسام حسن في مباريات الدوري وذلك حتى يضع كل تركيزه مع الفريق الأحمر، ويستعيد ثقته في نفسه خاصة انه كان يواجد في منتخب مصر قبل الانتقال إلى القلعة الحمراء؟.

 

 

 

شاهد ايضا..

تاو يطلب خروج هذا اللاعب من تشكيل الأهلي لاستعادة مستواه.. تفاصيل هامة

 

 


-موسيماني ومركز محمد مجدي أفشة

 

 

لم يتعلم بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، من درس تواجد محمد مجدي أفشة في مركز الجناح بالفريق الأحمر.

 

 

 


أفشة لا يقدم المستوى الفني المطلوب عندما يلعب في الجناح، ولكن عندما يلعب تحت رأس الحربة يصنع الفارق دائما ويكون من أخطر العناصر في تشكيل الفريق وظهر ذلك خلال مواجهة بيراميدز حيث كان كلمة السر في حسمها.

 

 


-موسيماني والاصرار على بيرسي تاو

 

 

هناك عتاب من جانب جهاز الكرة في النادي الأهلي، على قرار بيتسو موسيماني بسبب اصراره على مشاركة بيرسي تاو رغم عدم وصول المحترف الجنوب أفريقي إلى مستواه الفني المعروف.

 

 


-موسيماني وابعاد لويس ميكيسوني وأحمد حمدي عبد القادر

 

 


سؤال جديد يطرح نفسه وهو لماذا قرر المدير الفني للنادي الأهلي، استبعاد أحمد حمدي عبد القادر رغم انه يعتبر أفضل من محمد مجدي أفشة في مركز الجناح.

 

 


في الوقت الذي يستحق خلاله لويس ميكيسوني فرصة الظهور في المواجهات الأفريقية، خاصة أن النادي الأهلي تعاقد معه من أجل تعزيز فرص الفريق الأحمر في المنافسة على اللقب القاري.

 

 

 

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …