fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

شوبير يكشف عن أسباب هزيمة الأهلي وإجراء منتظر من الخطيب.. ومصير محمد صلاح

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن العديد من الأزمات داخل صفوف الفريق الأحمر بالوقت الحالي، بالإضافة إلى مصير محمد صلاح بعد الإصابة أمام برايتون في الدوري الإنجليزي.

 



-كيف علق شوبير على هزيمة الأهلي أمام صن داونز؟

 

 


قال “الأهلي قدم مباراة ضعيفة ولم تظهر أي فنيات خلال المواجهة، ويكفي أن محمد الشناوي هو نجم اللقاء بعد أن انقذ مرمى الفريق الأحمر من أهداف مؤكدة”.

 

 


وأضاف “واقعة تأخر وصول اتوبيس النادي الأهلي إلى ملعب اللقاء لم تؤثر على الفريق الأحمر، وليست هي السبب الرئيسي في الخسارة”.

 

 


وتابع “اتعجب بشدة من تراجع مستوى عدد كبير من اللاعبين مثل عمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة كما لم تصل أي فرص إلى محمد شريف، كما غاب التركيز عن اللاعبين في كرة الهدف الذي سجله منه المنافس هدفه الوحيد”.

 


-شوبير وأهمية تأجيل لقاء الأهلي والهلال السوداني

 

 

قال حارس الأهلي السابق “يجب على الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، التحرك من أجل تأجيل مباراة الأهلي والهلال السوداني التي من المفترض أن تقام يوم 2 أبريل المقبل في القاهرة”.

 

 

وأضاف “سيكون هناك ضيق شديد في الوقت بين مواجهة منتخب مصر في لقاء الإياب أمام السنغال، وبين لقاء الأهلي والمريخ الذي من المفترض أن يقام يوم 2 أبريل المقبل”.

 

 

وتابع “على إدارة النادي الأهلي سرعة التحرك وذلك للمطالبة بتأجيل المواجهة على الأقل لمدة 48 ساعة، في ظل امتلاك منتخب مصر عدد كبير من العناصر من صفوف القلعة الحمراء”.

 

تابع ايضا..

عقب الخسارة الثانية أمام صن داونز.. خماسي الأهلي يفجر براكين الغضب   

 

 

-شوبير يتحدث عن إصابة محمد صلاح

 

 

قال “محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر تواصل مع الجهاز الطبي لفريق ليفربول الإنجليزي، وذلك من أجل التعرف على حالة محمد صلاح بعد الإصابة التي تعرض لها في لقاء برايتون الإنجليزي”.\

 

 

وأضاف “حالة محمد صلاح تعتبر مطمئنة بشكل كبير، وقد يغيب صلاح مباراة أو مباراتين مع فريق ليفربول، ولكنه سوف يتواجد بشكل طبيعي في مباراتي السنغال بقميص منتخب مصر”.

 

 

واختتم “كان هناك قلق من جانب الجهاز الفني لمنتخب مصر، ولكن جميع المؤاشرات تؤكد مشاركته أمام السنغال”.

 

 

 

شاهد أيضاً

في أقل من 48 ساعة.. 5 صفقات نارية تعثر انتقالها إلى الأهلي “تابع الأسماء”

يسعى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لإبرام التعاقد مع …