fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

وليد صلاح الدين يتوقع طرفي نهائي دوري أبطال أفريقيا.. وينتقد ثنائي الأهلي

تحدث وليد صلاح الدين قائد النادي الأهلي السابق عن هزيمة الفريق الأحمر، أمام صن داونز الجنوب أفريقي في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 



وقال وليد صلاح الدين في تصريحات عبر اثير أون سبورت “الأهلي عانى من الإجهاد والضغط حيث تحركت بعثة الفريق إلى جنوب أفريقيا عقب لقاء بيراميدز مباشرة”.

 

 


وأضاف “الإجهاد وضغط المباريات أثر بشكل كبير على أداء الفريق الأحمر أمام صن داونز، ولكن اختلف مع من يتحدث حول تذبذب مستوى الفريق الأحمر في المباريات الأفريقية”.

 

 


-وليد صلاح الدين ينتقد أداء بيرسي تاو ولويس ميكيسوني

 

 

وتابع “هناك عناصر عليها علامة استفهام داخل الفريق الأحمر، مثل بيرسي تاو ولويس ميكيسوني، وأرى أن أداء الثنائي بالقميص الأحمر حتى هذه اللحظة، رغم ظهور تاو بشكل مميز في المباريات الأولى له بالقميص الأحمر”.

 

 

تابع ايضا..

بيرسي تاو يطلب خروج هذا اللاعب من تشكيل الأهلي لاستعادة مستواه.. تفاصيل هامة

 

 


-وليد صلاح الدين يتوقع طرفي المباراة النهائية في دوري أبطال أفريقيا

 

 

وتوقع وليد صلاح الدين طرفي  المباراة النهائية في دوري أبطال أفريقيا، قائلا “أرى أن الأقرب للعب المباراة النهائية هو وصول الأهلي وصن داونز للنهائي”.

 

 

وتابع “أرى أن الأهلي يمتلك عناصر قادرة على وضعه على الطريق الصحيح والوصول إلى نهائي النسخة الحالية، ونفس الأمر ينطبق على فريق صن داونز الجنوب أفريقي الذي يمتلك عناصر مميزة”.

 

 

-مواجهات قوية للأهلي قبل صن داونز

 

 

 

قال “النادي الأهلي قدم مباريات رائعة في الفترة الماضية، ولذلك لا يوجد تذبذب في المستوى الفني، ولكن ذلك بسبب ضغط المباريات والإجهاد والإرهاق”.

 

 

وأضاف “الأهلي ظهر بشكل مميز أمام بيراميدز وأمام فاركو والفريق الأحمر قادر على وضع نفسه على الطريق الصحيح ولم الشمل والتأهل إلى دور الـ8 في بطولة دوري أبطال أفريقيا”.

 


وكشف “مستقبل الأهلي في البطولة ليس صعب حيث من السهل الفوز على المريخ والهلال، وحسم التأهل”.

 

 

-أزمة هجومية في منتخب مصر قبل لقاء السنغال

 

 

قال “اتعجب من وجود ندرة شديدة في المهاجمين بمنتخب مصر قبل مباراتي السنغال، حيث لا نملك سوى مصطفى محمد بالوقت الحالي”.

 

 

 

وأضاف “منذ وقت قريب كان لدينا عدد كبير من النجوم المميزين في الكرة المصرية، ولكن بالوقت الحالي لا نمتلك سوى عدد قليل من الأسماء”.

 

 

 

شاهد أيضاً

أحمد شوبير “يصدم” جماهير الأهلي بشأن علي معلول.. ويكشف اسم الصفقة القادمة لتدعيم الدفاع

ينتظر النادي الأهلي في فترة زمنية قصيرة مجموعة كبيرة من التحديات الهامة سواء على المستوى …