fbpx
الجمعة , 17 مايو 2024

عقب القمة.. رحيل كارتيرون بسبب مرتضى منصور

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، لخوض مواجهة القمة أمام النادي الأهلي في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري.

 



وقرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، رفض الحديث من قريب أو بعيد عن مستقبله في الوقت الحالي، وطلب من جميع اللاعبين عدم التركيز مع أنباء عودة مرتضى منصور لرئاسة النادي.


وأكد كارتيرون لبعض المقربين منه في مجلس إدارة نادي الزمالك، انه لن يقبل الحديث مع مرتضى منصور حال عودته ولن يوافق على العمل في القيادة الفنية حال عودته.



وقرر كارتيرون الرحيل حال عودة رئيس الزمالك وأبلغ بذلك مجلس حسين لبيب، في الوقت الذي أكد خلاله الآخير  له عدم وجود أي قرار من جانب وزير الرياضة بشأن عودة المجلس السابق.



وتنطلق مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع الزمالك في الثامنة من مساء اليوم، الجمعة، باستاد القاهرة الدولي مع الزمالك ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة الدوري المصري، ويخوض الأهلي مباراة الليلة بدافع الفوز؛ من أجل مواصلة الانتصارات التي حققها الفريق في بطولة الدوري حتى الآن.



وتمكن النادي الأهلي من تحقيق الفوز على الإسماعيلي والبنك الأهلي برباعية نظيفة وهدف نظيف على التوالي، وخاض الأهلي تدريباته اليومية عقب مباراة البنك الأهلي قبل أن يدخل معسكر مغلق ابتداء من الأربعاء الماضي
.


كما خاض الفريق مباراة ودية على ملعب التتش أمام المرج مساء الثلاثاء الماضي فاز فيها الأهلي بهدفين مقابل هدف ضمن استعدادات الفريق لمباراة الزمالك، سجل هدفي الأهلي محمود كهربا وحسام حسن، واطمأن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، على جاهزية جميع اللاعبين في ودية المرج قبل دخول معسكر مغلق منذ أمس الأول
.


يذكر أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، قد طلب من الثنائي بيرسي تاو ومحمد شريف اختراق الزمالك من العمق ، كما حدد بيتسو موسمياني بعض الأوراق التي سوف يستعين بها خلال سير اللقاء، وهنا استقر على الثنائي لويس ميكسيوني وأحمد حمدي عبد القادر.



وحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني على عقد جلسات مع لاعبيه بهدف توجيه نصائح لهم قبل مباراة القمة المرتقبة، ويتطلع الأهلي لحصد نقاط المباراة الثلاثة؛ من أجل مواصلة رحلة الفوز ببطولة الدوري للمرة الـ43 في تاريخه.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 16 مايو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …