fbpx
الجمعة , 17 مايو 2024

كهربا “يزيد” من أوجاع الاهلي قبل موقعة القمة أمام الزمالك.. موسيماني في مأزق!

يقابل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الثامنة من مساء اليوم، الجمعة، باستاد القاهرة الدولي مع الزمالك ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة الدوري المصري.



وبعد وصول فريق بيراميدز إلى صدارة بطولة الدوري  الممتاز، يتطلع الأحمر لحصد نقاط المباراة الثلاثة،من أجل مواصلة رحلة الفوز ببطولة الدوري للمرة الـ43 في تاريخه.



وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن الساعات الماضية، قد شهدت توتر كبير في معسكر الفريق الأحمر قبل خوض مواجهة القمة أمام نادي الزمالك وذلك بسبب محمود كهربا.



وهناك تعاطف كبير من جانب مجموعة كبيرة من اللاعبين مع محمود كهربا، وهناك اتفاق على وجود تعنت شديد من جانب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق ضد اللاعب، وذلك بعد استبعاده من قائمة اللقاء.



وهناك اتفاق ايضا على وجود التزام كبير من جانب محمود كهربا سواء داخل أو خارج الملعب، كما لم يقصر اللاعب في أداء المطلوب منه في أي توقيت يشارك خلاله في المباريات.


وتعتبر الأزمة التي تواجه بيتسو موسيماني هي تعاطف عدد كبير من اللاعبين مع جناح القلعة الحمراء وهو ما خلق حالة من التشتت قبل انطلاق مواجهة القمة.



وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليومية عقب مباراة البنك الأهلي قبل أن يدخل معسكر مغلق ابتداء من الأربعاء الماضي، في الوقت الذي خاض الأهلي خلاله لقاء ودي على ملعب التتش أمام المرج مساء الثلاثاء الماضي.


وكانت علاقة محمود كهربا مع بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء قد توترت في أكثر من مناسبة على مدار الفترة الماضية، وذلك رغم تدخلات إدارة الأهلي من أجل احتواء الموقف.


وحقق الأهلي الفوز على فريق المرج وديا حيث فاز فيها الأهلي بهدفين مقابل هدف ضمن استعدادات الفريق لمباراة الزمالك، وسجل هدفي الأهلي محمود كهربا وحسام حسن.


واطمأن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، على جاهزية جميع اللاعبين في ودية المرج قبل دخول معسكر مغلق منذ أمس الأول.

جدير بالذكر أن الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني قد حرص على عقد جلسات مع لاعبيه بهدف توجيه نصائح لهم قبل مباراة القمة المرتقبة.

شاهد أيضاً

تهديد صريح من أحمد سليمان بشأن اقتراب الزمالك من التعاقد مع نجم الأهلي

وجه أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، تهديد صريح إلى النادي الأهلي، بشأن اقتراب …