fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

محمد زيدان يتوقع توهج ثلاثي الاهلي أمام الزمالك في القمة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الثامنة من مساء اليوم، الجمعة، باستاد القاهرة الدولي مع الزمالك ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة الدوري المصري.



وتحدث محمد زيدان نجم منتخب مصر السابق، عن نقاط القوة في صفوف النادي الأهلي، خلال مواجهة القمة أمام الزمالك.

وقال محمد زيدان في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “هناك أكثر من لاعب في صفوف النادي الأهلي، يستطيع أن يصنع الفارق خلال اللقاء مثل الجنوب أفريقي بيرسي تاو، والقناص محمد شريف ومحمد مجدي أفشة صاحب المستوى الفني الثابت”.



وتحدث زيدان عن نقاط القوة في صفوف الزمالك قائلا “ثلاثي الزمالك أحمد سيد زيزو ويوسف أوباما وأشرف بن شرقي من أخطر العناصر في صفوف الفريق الأبيض”.



وواصل مهاجم منتخب مصر السابق تصريحاته قائلا “أتوقع أن تكون المواجهة صعبة وشرسة بين الفريقين في أرض الملعب، ومن الصعب توقع الفريق الفائز”.



وكشف “الزمالك يعتبر أفضل من الناحية الفنية من النادي الأهلي، ولكن الأهلي يمتلك ثقافة تحقيق الفوز”.



ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة الليلة بدافع الفوزـ من أجل مواصلة الانتصارات التي حققها الفريق في بطولة الدوري حتى الآن، حيث فاز على الإسماعيلي والبنك الأهلي برباعية نظيفة وهدف نظيف على التوالي.



وخاض المارد الأحمر تدريباته اليومية عقب مباراة البنك الأهلي قبل أن يدخل معسكر مغلق ابتداء من الأربعاء الماضي، في الوقت الذي خاض الأهلي خلاله لقاء ودي على ملعب التتش أمام المرج مساء الثلاثاء الماضي.



وحقق الأهلي الفوز على فريق المرج وديا حيث فاز فيها الأهلي بهدفين مقابل هدف ضمن استعدادات الفريق لمباراة الزمالك، وسجل هدفي الأهلي محمود كهربا وحسام حسن.



واطمأن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، على جاهزية جميع اللاعبين في ودية المرج قبل دخول معسكر مغلق منذ أمس الأول
.



جدير بالذكر أن الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني قد حرص على عقد جلسات مع لاعبيه بهدف توجيه نصائح لهم قبل مباراة القمة المرتقبة
.



وبعد وصول فريق بيراميدز إلى صدارة بطولة الدوري  الممتاز، يتطلع الأحمر لحصد نقاط المباراة الثلاثة؛ من أجل مواصلة رحلة الفوز ببطولة الدوري للمرة الـ43 في تاريخه
.

 

شاهد أيضاً

قبل مواجهة الترجي التونسي.. فوزي لقجع يطلق تصريحات تاريخية عن الأهلي

أطلق فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، العديد من التصريحات القوية، خلال الساعات القليلة …