fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

عقب لقاء المريخ.. الأهلي يقدم صفقة الدوري الفرنسي إلى موسيماني رسميا

يبدو أن الساعات المقبلة، سوف تشهد تحركات على قدم وساق من جانب جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، وذلك لوضع بعض الرتوش النهائية في ملف الصفقات.

 



واستقرت لجنة التخطيط في صفوف النادي الأهلي، على عقد جلسة مع بيتسو موسيماني وذلك عقب انتهاء مواجهة المريخ، ووجود فترة من الوقت تسمح لمناقشة بعض الأمور مع المدير الفني خلال فترة التوقف الدولي قبل مباراتي السنغال في المرحلة الآخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

 

 


-الأهلي يعرض الصفقة الفرنسية على موسيماني رسميا

 

 

أكدت مصادر في جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، أن الأيام القليلة المقبلة سوف تشهد تحرك لجنة التخطيط لعرض السنغالي أليو بادجي مهاجم الفريق المحترف في صفوف أميان الفرنسي على بيتسو موسيماني من جديد.

 

الأكثر مشاهدة الآن..

3 صفقات رائعة في قائمة الأهلي بالموسم الجديد.. تحديد بديل معلول وضم جوكر جديد وشبيه متعب

 

 

وهناك أصوات داخل لجنة التخطيط تطالب بضرورة حصول المحترف السنغالي، على الفرصة من جديد بالقميص الأحمر خاصة أنه يسير بشكل مميز مع أميان الفرنسي.

 

 

وقد تشهد الجلسة عرض بعض الأمور والتقارير الفنية على المدير الفني الخاصة بالمحترف السنغالي، وذلك تمهيدا لحسم موقفه النهائي من العودة للقلعة الحمراء، بعد أن نضج وتطور بشكل جيد من الناحية الفنية والتهديفية بالفترة الماضية.

 

 


وتألق أليو بادجي في صفوف أميان الفرنسي بالموسم الحالي، وتمكن من تسجيل 11 هدف وصنع هدفين وذلك خلال مشاركته في 20 لقاء بالدوري، كما شارك في 5 مباريات ببطولة الكأس وتمكن من تسجيل هدف.

 

 

 


ويعتبر أليو بادجي من أول العناصر التي اطاح بها بيتسو موسيماني من صفوف النادي الأهلي، في انتقالات الصيف قبل الماضية وذلك لأسباب فنية.

 

 


بادجي كان قد انتقل لصفوف النادي الأهلي، من صفوف فريق رابيد فينا النمساوي في عهد السويسري رينيه فايلر في صفقة كلفت الخزينة الحمراء وقتها 2 مليون دولار.

 

 


وهناك ترحيب شديد من جانب المحترف السنغالي أليو بادجي بفكرة العودة إلى صفوف النادي الأهلي في نهاية الموسم الحالي، حال موافقة بيتسو موسيماني على هذه الخطوة ومنحه فرصة  جديدة.

 

 


وتضم قائمة الأهلي الهجومية في الوقت الحالي، كلا من الجنوب أفريقي بيرسي تاو، ومحمد شريف وحسام حسن وصلاح محسن.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

ثنائي الأهلي يُطيح بـ كهربا خارج القلعة الحمراء والخليج ينتظره.. “الكواليس كاملة”

تحوم الشكوك حول استمرار محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رفقة …