fbpx
الأحد , 12 مايو 2024

ضربة قاضية من الخطيب لمرتضى.. موسيماني يستعد للرد بشكل قاسٍ

أثار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، الجدل مؤخرًا، حول تواصل أحد مسئولين الفريق الأبيض مع مدرب الأهلي الحالي بيتسو موسيماني قبل تجديد عقده مع القلعة الحمراء.


وجدد موسيماني عقده مع الأهلي لمدة موسمين إضافيين، حيث ينتهي عقده في 2024، براتب سنوي 180 ألف دولار يشمل إثنين من المساعدين، وذلك في إطار تحقيق الاستقرار الفني والإداري لفريق كرة القدم.



ويستعد الأهلي لمواجهة المريخ السوداني في الجولة الخامسة، على ملعب “وي السلام” يوم الجمعة القادمة، حيث حرص محمود الخطيب رئيس الأهلي على دعم لاعبي الفريق ومتابعة المران الرئيسي.




عقد الكابتن الخطيب اجتماعًا مع اللاعبين والجهاز الفني للتأكيد على المساندة في هذه المرحلة المهمة، مشددًا على ثقته في الجميع لبذل أقصى الجهد ولتحقيق طموحات جماهير وأعضاء النادي.



وطالب لاعبي الأهلي بالنظر إلى الأمام لإحراز المزيد من الانتصارات والبطولات، مؤكدًا أنهم جميعًا على درجة عالية من الكفاءة، ويملكون المقومات البدنية والفنية، القادرة على حصد الألقاب محليًّا وقاريًّا.




تصريحات صادمة من مرتضى منصور

وقال “منصور” في تصريحات تلفزيونية، أن مويرا زوجة بيتسو موسيماني، قمت بعرض مدرب الأهلي قبل تجديد عقده على القلعة البيضاء لتولي الإدارة الفنية لنادى الزمالك.

 

وأكد رئيس الزمالك، أن زوجة موسيماني تحدثت مع أمير مرتضى المشرف العام على فريق كرة القدم منذ شهرين من أجل تولي الفريق الأبيض، مضيفًا: “أقسم بالله العظيم هذا حصل وقلت أمير أوعي لأنى بعامل جماهير الأهلي مش مجلسه”.

شاهد أيضًا.. عقب لقاء المريخ.. الأهلي يقدم صفقة الدوري الفرنسي إلى موسيماني رسميا
اعتراف خطير من المدرب.. تفاصيل تحقيق الخطيب مع موسيماني في الأهلي بسبب صن داونز

 

 

رد بيتسو موسيماني على تصريحات رئيس الزمالك

قال الإعلامي محمد شبانة مقدم برنامج “بوكس تو بوكس، إن مصدرا مسئولا داخل الأهلي، أكد أن موسيماني ووكيله أعماله مويرا يدرسون الرد على تصريحات مرتضى منصور الفترة القادمة.



وأوضح، أن مويرا موسيماني وكيله أعمال مدرب الأهلي، تدرب إصدار بيان رسمي في أقرب وقت ردًا على تصريحات رئيس الزمالك بشأن رفضه المفاوضات معهم من الأساس.


وأشار إلى أنه لم يتم تحديد الجهة المخاطبة لرئيس الزمالك سواء عن طريق بيتسو موسيماني أو شركة التسويق، لكن الرد سيكون في الساعات القادمة.

شاهد أيضاً

خالد الغندور يسخر من بلدية المحلة بعد هدف موديست!!

سخر خالد الغندور، نجم نادي الزمالك السابق، من بلدية المحلة، عقب الخسارة التي تعرض لها …