fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

رحيل مهاجم الأهلي نهاية الموسم.. تفاصيل مثيرة في صفقة تاريخية مع بطل الدوري الإيطالي

يترقب مسئولي الأهلي في الفترة الحالية أداء لاعبو فريق كرة القدم، خلال بطولات الدوري الممتاز، ودوري أبطال أفريقيا، من أجل تسويق أفضل لاعبي الفريق في الدوريات الأجنبية.



ووضع مسئولي الأهلي خريطة من أجل تجهيز بعض اللاعبين لبيعهم في موسم الميركاتو الصيفي أو إعارتهم للأندية الأخرى، والاستفادة منهم ماديًا وتجهيزهم بشكل أفضل للعودة من جديد.



ومن ضمن هؤلاء اللاعبين المالي أليو ديانج، حيث وافق محمود الخطيب رئيس الأهلي مبدئيًا على بيعه في الانتقالات الصيفية القادمة، لكن لن يكون بأقل من 10 مليون دولار، مع وضع شرط نسبة بيع 15%.


إلا أن لاعب آخر في خط الهجوم دخل ضمن حسابات بعض الأندية الأوروبية من أجل التوقيع معه على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، وقد يرحل عن الأهلي في الصيف إلى الدوري الإيطالي.

 

شاهد أيضًا.. عقب لقاء المريخ.. الأهلي يقدم صفقة الدوري الفرنسي إلى موسيماني رسميا
اعتراف خطير من المدرب.. تفاصيل تحقيق الخطيب مع موسيماني في الأهلي بسبب صن داونز







مهاجم الأهلي يقترب من الرحيل

وكشف الإعلامي محمد شبانة، عن اقتراب رحيل مهاجم الأهلي محمد شريف في الانتقالات الصيفية أو الشتوية على الأقل، بعد تلقيه عرضًا من أحدى شركات التسويق الأوروبية.


وأوضح “شبانة”، في تصريحات تليفزيونية ببرنامجه بوكس تو بوكس، على فضائية etc، أن شريف تلقى مكالمة هاتفية من أحد شركات التسويق، حول وجود رغبة من مسئولي سامبدوريا الإيطالي في ضمه نهاية الموسم.


وأكد أن شريف ينتظر وصول عرض بشكل رسمي للنادي الأهلي من أجل البت فيه، وتحديد قيمة البيع أو الإعارة، وحسم مصيره، واتخذا القرار الأنسب للنادي وله شخصيًا.



وأشار إلى أن هناك قراراً من لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وشركة الكرة برئاسة ياسين منصور، على دراسة أي عروض تصل النادي لضم أي لاعب، على ان يتم دراستها ومعرفة هل تلك العروض ترضي طموحات القلعة الحمراء أم لا.





أرقام محمد شريف في الأهلي

أحرز محمد شريف 6 أهداف مع الفريق وصنع 4 أهداف أخرى لزملائه، ليتربع على قائمة هدافي القلعة الحمراء، وفي المركز الثاني علي معلول برصيد 5 أهداف و5 أسيست، وجاء ثالثًا محمد مجدى قفشة برصيد 5 أهداف و5 أسيست، بينما يأتي الجنوب أفريقي بيرسى تاو في المركز الرابع برصيد 5 أهداف و2 أسيست.

شاهد أيضاً

موعد انطلاق لقاء الأهلي والجونة في الدوري وقرار “مشتعل” من مارسيل كولر بسبب الترجي

بعد غلق صفحة مواجهة الأهلي والإسماعيلي التي حسمها المارد الأحمر بنتيجة 2/1، يلتقي المارد الأحمر …