fbpx
السبت , 4 مايو 2024

عقوبات مٌغلظة وقرارات صارمة.. كولر يظهر الوجه “الثاني” ضد لاعبي الأهلي ( الكواليس كاملة )

انتابت حالة من الغضب الشديد لدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بعد التعادل مساء أمس الجمعة أمام نادي فيوتشر ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتعادل النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر إيجابياً أمام فيوتشر الذي يقوده فنياً علي ماهر بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما على ستاد “الأهلي وي السلام” حيث سجل هدف الأحمر اللاعب حسين الشحات بينما أحرز هدف الأخير اللاعب المغربي عبد الكبير الوادي.

وظهرت على كولر علامات الغضب الشديدة ضد لاعبي النادي الأهلي بعد التعادل أمام فيوتشر وظهورهم بأداء “هزيل” الأمر الذي أدى لاجتماع عاصف في الساعات الماضية بين السويسري ولاعبي الفريق الأحمر عقب اللقاء مباشرة بغرفة الملابس داخل مقر النادي بالجزيرة.

كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة بعد التعادل أمام فيوتشر

وقرر الجهاز الفني بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر توقيع عقوبات مٌغلظة على بعض لاعبي المارد الأحمر بعد خروجهم عن النص وعدم تنفيذ تعليمات المدرب السويسري أثناء لقاء نادِ فيوتشر وهو ما نتج إلى إهدار النقاط الثلاث التي كانت قاب قوسين أو أدنى من حصدها.

معاقبة أفشة ومحمد شريف عقب مباراة فيوتشر

واتخذ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي قراراً صارماً في الساعات الماضية بمعاقبة اللاعب محمد مجدي أفشة صانع ألعاب المارد الأحمر مالياً بقيمة تبلغ 200 ألف جنية لعدم لتزامه بتعليمات الجهاز الفني وتصديه لتسديد ضربة الجزاء في مباراة فيوتشر التي اضاعها.

وجاء توقيع العقوبة المالية على أفشة نظراً لإصراره على تسديد ضربة الجزاء على الرغم أن الجهاز الفني وضعا في الأساس خلال الفترة الماضية رتيبا باسماء اللاعبين في تسديد ضربات الجزاء كما يوجد أيضاً اتجاه لمنعه من المشاركة في عدد من المباريات المقبلة.

ليس فقط محمد مجدي أفشة الذي تم توقيع عليه ذلك العقوبة المالية بل أيضاً قرر الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر تغريم محمد شريف مالياً بعد ظهور بشكل غير جيد في لقاء أمس وإضاعته للعديد من الفرص السهلة أمام مرمى فيوتشر كاد أن يٌحقق خلالها الفريق القاهري الفوز.

إصابة محمد مجدي أفشة بكدمة أثناء المران

النادي الأهلي رفع رصيده بعد تعادل أمس إلى النقطة 19 في المرتبة الأولى بترتيب جدول الدوري المصري بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه نادي الزمالك الذي حقق فوزاً قاتلاً أمس السبت على نادي البنك الأهلي.

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نادي فاركو في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام فاركو يوم الثلاثاء المقبل الموافق 20 ديسمبر الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الجمعة 3 مايو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …