fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

علاء ميهوب يكشف أسباب خسارة الاهلي لمواجهة بالميراس والتفريط في حلم نهائي المونديال

كشف علاء ميهوب نجم النادي الأهلي السابق عن سبب خسارة القلعة الحمراء بثنائية نظيفة في الدور نصف النهائي بمونديال الأندية.

 



وتعثر المارد الأحمر على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة الإماراتي في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية، وسجل هدفي الفريق البرازيلي رافائيل فيجا في الدقيقة 39، وأضاف دودو الهدف الثاني في الدقيقة 49 من عمر اللقاء.

 


وقال علاء ميهوب في تصريحات عبر قناة الأهلي “كان من الطبيعي أن يلعب النادي الأهلي بهذه الطريقة الدفاعية وخاصة في الشوط الأول بسبب الاندفاع الهجومي القوي لفريق بالميراس البرازيلي، ولكن كان هناك تحفظ زائد عن الحد”.

 

 

وأضاف “موسيماني كان يسعى لوضع العديد من السيناريوهات خلال المواجهة، ولكن جاء الهدف الأول لفريق بالميراس في وقت قاتل قبل انتهاء الشوط الأول بدقائق قليلة وما تسبب في ارباك حسابات موسيماني بانهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي”.

 


وتابع “حتى في الشوط الثاني جاء هدف التعزيز للفريق البرازيلي في وقت صعب مع بداية اللقاء، ليجعل فرص الفريق الأحمر صعبة في التعويض”.

 

 

شاهد ايضا..

نجم الزمالك: صفقة الاهلي الجديدة فاشلة ومستوى الشحات أقل من القلعة الحمراء

 


وزاد “التعديلات الهجومية التي قام بها موسيماني ساهمت في تحسين شكل الفريق الأحمر من الناحية الهجومية في الشوط الثاني، وأكدت أن الأهلي احترم المنافس بشكل مبالغ به خلال اللقاء”.

 


وكشف “عدم حصول عناصر الأهلي الدولية على وقت مناسب للراحة ساهم بشكل كبير في تأثر الحالة البدنية للفريق الأحمر”.

 


وكان أيمن أشرف قد تلقى البطاقة الحمراء للخشونة، ليكمل الأهلي المباراة بعشرة لاعبين ورغم النص العددي واصل الفريق ضغطه على مرمى الخصم.

 


وتصدت العارضة لفرصة مؤكدة سددها وليد سليمان، وفي الوقت المحتسب بدلًا من الضائع يتعرض محمد هاني للعرقلة داخل منطقة الجزاء، ويعود الحكم إلى تقنية الفار ثم يشير باستمرار اللعب وبعدها يطلق صافرة النهاية
.

 


ومن المقرر أن يلعب الأهلي يوم السبت المقبل على المركز الثالث والميدالية البرونزية مع الخاسر من مباراة تشيلسي الإنجليزي والهلال السعودي التي تقام يوم الأربعاء في الدور نصف النهائي للبطولة.

 

 


في الوقت الذي تغاضى فيه الحكم عن ركلة جزاء بعد عرقلة البديل أحمد عبد القادر في الدقيقة 55، ورغم العودة إلى تقنية الفيديو أشار الحكم بغرابة شديدة إلى استمرار اللعب.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 25 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …