fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

3 تعديلات في تشكيل الاهلي بمواجهة “البرونزية”.. بلال ينصح موسيماني

تعثر الفريق الأهلي لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام فريق بالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2021 المقامة في أبو ظبي، بهدفين دون رد.

 



وانتقل النادي الأهلي للعب مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، منتظرا الخاسر من مباراة نصف النهائي الأخرى بين تشيلسي الإنجليزي بطل أوروبا، والهلال السعودي بطل آسيا.

 


-أحمد بلال يطالب بدخول الثلاثي لتشكيل مواجهة الثالث والرابع

 


ونصح أحمد بلال مهاجم النادي الأهلي السابق بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، ببعض التعديلات في تشكيل الفريق خلال المواجهة القادمة.

 


وقال أحمد بلال في تصريحات عبر قناة الأهلي “أرى أن محمد عبد المنعم يجب أن يعود ليشارك في الخط الخلفي وتحديدا بعد طرد أيمن أشرف”.

 

وأضاف “يجب دخول محمد شريف في التشكيل الأساسي، خلال المواجهة القادمة خاصة أن طاهر محمد طاهر  لم يظهر بشكل جيد في مركز المهاجم الصريح”.

 


وتابع “ثالث العناصر التي من المتوقع أن تشارك في التشكيل الأساسي بالمواجهة القادمة، أحمد حمدي عبد القادر”.

 


وكشف “محمد مجدي أفشة لا يظهر بالمستوى الفني المطلوب مع الفريق الأحمر، وليس له أي بصمات في الملعب خلال الفترة الآخيرة”.

 


وتعتبر هذه المرة هي الرابعة التي يلعب فيها الأهلي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع خلال تاريخ مشاركاته في كأس العالم للأندية، وكان الأهلي تأهل لنصف النهائي بعد الفوز على مونتيري المكسيكي بهدف دون رد
.

 

 

تابع ايضا..

محمد أبو جبل يمنح الاهلي 3 تأكيدات هامة بعد التألق في كأس الأمم

 


سجل هدفي الفريق البرازيلي رافائيل فيجا في الدقيقة 39، وأضاف دودو الهدف الثاني في الدقيقة 49، قدم الأهلي مباراة جيدة خاصة في الشوط الثاني الذي تسيده بالكامل، ولاحت له أكثر من فرصة للتسجيل، لكنها أهدرت جميعًا نتيجة لقلة التوفيق وعدم إتقان اللمسة الأخيرة

 

 
تغاضى الحكم عن ركلة جزاء بعد عرقلة أحمد عبد القادر في الدقيقة 55، ورغم العودة إلى تقنية الفيديو أشار الحكم بغرابة شديدة إلى استمرار اللعب، وسجل الأهلي هدفًا في الدقيقة 72 عندما سدد أحمد عبد القادر الكرة قوية تصدى لها الحارس بصعوبة وأكملها محمد شريف في الشباك، وبعد العودة إلى تقنية الفيديو ألغى الحكم الهدف لتسلل محمد شريف.

 

 

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …