fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

على المكشوف.. صلاح محسن يطالب الأهلي بالمستحيل وموقف جديد من الادارة

يسعى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى إقناع صلاح محسن بالرحيل إلى صفوف عدد من الفرق ولكن كان هناك إجراء جديد من اللاعب بشأن الموقف الجديد الذي يسعى إلى اتخاذه مؤخراً.

وكشف مصدر وثيق الصلة من مجلسة إدارة النادي الأهلي، أن هناك محاولات لإقناع صلاح محسن، الخروج من قائمة الانتظار خلال الفترة المقبلة، والاستفادة من إمكانياته المادية والفنية.

إقرأ أيضاً:

كيف حقق الأهلي مكاسب بالملايين من رفضه الصفقة التي خطفها الزمالك؟

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي يسعى إلى إقناع محسن بالانتقال إلى سيراميكا كليوباترا، أو فيوتشر خلال الفترة المقبلة، خاصة أن اللاعب مازال يسعى إلى الرحيل المجاني بدون استفادة الفريق، ويرفض الدخول في صفقات تبادلية.

ويحاول النادي الأهلي إقناع محسن بالتواجد في قائمة الفرق الأخرى، وذلك حتى لا تضيع عليه فرصة الموسم الجديد، خاصة في ظل رغبة اللاعب في التواجد بالأندية الجماهيرية التي تتفاوض معه.

وطلب محسن أن ينتقل إلى صفوف نادي بيراميدز بشكل نهائي، وذلك لضخامة العرض المادي المعروض عليه من قبل الفريق السماوي، بينما يسعى اللاعب إلى الاستمرار خلال الفترة المقبلة في الفريق على قائمة الانتظار.

وطالب علي ماهر المدير الفني لنادي فيوتشر ضم اللاعب صاحب الأداء المميز إلى صفوف فريقه، وذلك على خلفية رغبة محسن اللعب في الصفوف السماوية خلال الفترة المقبلة.

ويتطلع المدير الفني لفيوتشر أن ينهي أزمة محسن، ويستفاد بجهود اللاعب، بينما عرض الأهلي عليه الانتقال إلى صفوف سيراميكا كليوباترا خلال الفترة المقبلة، في ظل المساعي الخاصة من قبل الفريق إلى ضم اللاعب بمقابل مادي كبير.

ومازال محسن يفكر في العروض وذلك بعد إبلاغ النادي الأهلي برغبته النهائية الخاصة بالرحيل عن الصفوف إلى بيراميدز أو الزمالك أو المصري البورسعيدي، في ظل تفاوض الأخير معه ولكن المقابل المادي ليس مثل بيراميدز.

شاهد أيضاً

رد فعل مصطفى شوبير بعد التألق ضد الإسماعيلي.. وتفاصيل إصابة عبد القادر وسر استبعاد كهربا

حرصت جماهير النادي الأهلي في ملعب برج العرب، على تقديم الشكر والتحية إلى مصطفى شوبير …