fbpx
الأحد , 19 مايو 2024

على المكشوف.. لاعب الزمالك يطلب 15 مليون جنيه أو الانتقال للأهلي

ارتبط اسم النادي الأهلي، بقوة خلال الفترة الماضية بالتعاقد مع أكثر من لاعب من صفوف نادي الزمالك.

 

واقترب أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر، من الانتقال لصفوف النادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة.

 

وشهدت الفترة الماضية، محاولة إدارة نادي الزمالك تجديد عقد اللاعب ولكن رفض أحمد سيد زيزو وطلب الحصول على 15 مليون جنيه في الموسم الواحد.

وكانت الفترة الماضية، قد شهدت أنباء بقوة عن رغبة والد اللاعب أحمد سيد زيزو في انتقال اللاعب إلى النادي الأهلي.

وينتهي عقد أحمد سيد زيزو مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل، ويحق للاعب التوقيع لأي فريق في انتقالات يناير.

وكان أحمد سيد زيزو قد طلب في الفترة الماضية، الانتقال لصفوف العين الإماراتي ولكن رفض الزمالك بيع اللاعب، وشارك أحمد سيد زيزو في 17 لقاء مع الزمالك بالموسم الحالي في الدوري وبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وخاض 13 لقاء في الدوري وسجل هدف وصنع 4 أهداف، وشارك في 4 مباريات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

يذكر أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، كان قد طلب تدعيم مركز الجناح الأيمن بضم صفقة قوية، وسبق لمدرب الأهلي الإشادة بمستوى أحمد سيد زيزو جناح نادي الزمالك وتحديدا بعد المستوى الذي ظهر به اللاعب عقب نهائي القرن يوم 27 نوفمبر والذي انتهى بهدفين مقابل هدف.

وارتفع رصيد فريق سيمبا التنزاني عند النقطة رقم 10 ليصبح في صدارة المجموعة الأولى، متفوقًا على الأهلي، صاحب المركز الثاني برصيد 7 نقاط، والذي فاز بدوره على مستضيفه فيتا كلوب بنتيجة 3-0 أيضًا، محققًا أول فوز لفريق مصري في الكونغو.

واقترب النادي الأهلي بقوة من وضع قدماً في الدور ربع النهائي بعد الفوز على فيتا كلوب، وسجل ثلاثية المارد الأحمر في اللقاء كلا من” محمد شريف ومحمد مجدي أفشة في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني استطاع البديل طاهر محمد طاهر إضافة الهدف الثالث”.

وكان نادي الترجي التونسي قد تمكن من تكرار الفوز على الزمالك في دوري أبطال أفريقيا خلال دور المجموعات حيث فاز بثلاثية نظيفة في الجولة الثالثة على ملعب رادس، قبل أن يتفوق من جديد في استاد القاهرة بهدف المحترف الليبي حمدو الهوني.

 

شاهد أيضاً

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد التعادل أمام الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره فريق الترجي التونسي سلبيا بدون أهداف …