fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

غياب حمدي فتحي لمدة شهر.. وموسيماني يحدد البديل أمام المريخ السوداني

تأكد غياب حمدي فتحي لاعب وسط النادي الأهلي، عن خوض مواجهة المريخ السوداني يوم 3 ابريل المقبل في الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتعرض حمدي فتحي للإصابة بشرخ في عظمتي الذراع، وذلك بعد مشاركته في مواجهة كينيا بالجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

وهناك تأكيدات من جانب طبيب منتخب مصر والنادي الأهلي، باحتياج حمدي فتحي لمدة شهر كامل للتعافي من هذا الإصابة.

ومن المقرر أن يعتمد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، على عمرو السولية وأليو ديانج خلال المواجهة الأفريقية المقبلة.

وكان حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر قد قرر مشاركة الثنائي حمدي فتحي وطارق حامد في خط الوسط خلال لقاء كينيا الذي انتهى بنتيجة التعادل الايجابي بهدف لمثله، وسجل محمد مجدي أفشة هدف الفراعنة خلال المواجهة.

في الوقت الذي سيغيب خلاله ايضا حمدي فتحي عن خوض المواجهة الدولية القادمة أمام جزر القمر في الجولة السادسة من المجموعة.

واقترب النادي الأهلي بقوة من وضع قدماً في الدور ربع النهائي بعد الفوز على فيتا كلوب، وسجل ثلاثية المارد الأحمر في اللقاء كلا من” محمد شريف ومحمد مجدي أفشة في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني استطاع البديل طاهر محمد طاهر إضافة الهدف الثالث“.

وكان  فريق سيمبا التنزاني قد حقق الفوز على المريخ بثلاثية نظيفة في نفس الدور، وافتتح سيمبا التسجيل مبكرا، وبالتحديد في الدقيقة 18 عن طريق لويس ميكيسوني، قبل أن يضيف محمد حوسيني  الهدف الثاني في الدقيقة 39، وفي الدقيقة 50 اختتم كريس موجالو ثلاثية الفريق التنزاني.

وارتفع رصيد فريق سيمبا التنزاني عند النقطة رقم 10 ليصبح في صدارة المجموعة الأولى، متفوقًا على الأهلي، صاحب المركز الثاني برصيد 7 نقاط، والذي فاز بدوره على مستضيفه فيتا كلوب بنتيجة 3-0 أيضًا، محققًا أول فوز لفريق مصري في الكونغو.

وكان نادي الترجي التونسي قد تمكن من تكرار الفوز على الزمالك في دوري أبطال أفريقيا خلال دور المجموعات حيث فاز بثلاثية نظيفة في الجولة الثالثة على ملعب رادس، قبل أن يتفوق من جديد في استاد القاهرة بهدف المحترف الليبي حمدو الهوني.

شاهد أيضاً

ليس أفشة.. الوكرة القطري يطلب التعاقد رسمياً مع خليفة رمضان صبحي من الأهلي

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى اقتراب نجم الفريق …