fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

على المكشوف وبكل قوة.. الأهلي يحدد بديل علي معلول بشكل رسمي

حدد الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق البدائل القوية للاعبين خلال الفترة الجارية، وعلى رأسها بديل التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء.

 

وشدد موسيماني على ضرورة إحلال وتجديد أكثر لاعب على الصعيد الفني والبدني، وإيجاد البدائل لهم من أجل عدم وقوف مسيرة النادي الأهلي خلال الفترة الجارية.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن موسيماني يرغب في الحصول على محمد شكري لاعب الفريق المعار إلى صفوف نادي سموحة السكندري، خاصة بعدما استقر على رحيل محمود وحيد ظهير أيسر الفريق.

 

وأضاف المصدر، أن وحيد من اللاعبين المميزين ولكنه ليس من الذين يتماشى طريقة لعبهم مع فكر وخطط المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني خلال الفترة المقبلة، خاصة بعدما منحه أكثر من فرصة للظهور بشكل أساسي.

 

واعتمد موسيماني على كريم فؤاد في الجبهة اليمنى كبديل ثالث بعد محمد هاني وأكرم توفيق، بينما تبقى الجبهة اليسرى بدون بديل للتونسي علي معلول الظهير الأيسر الذهبي للفريق الكروي الأول.

 

إقرأ أيضاً:

رمضان صبحي يوجه أكبر الصفعات للزمالك ويقلب الطاولة على بيراميدز.. تفاصيل مهمة

 

ويرغب موسيماني في وضع شكري على رأس اللاعبين المقرر أن ينضموا بشكل مؤكد خلال الفترة الجارية، بالإضافة إلى وضع في اعتباره محمد حمدي ظهير أيمن بيراميدز المقترب عقده على الانتهاء مع الفريق.

 

ويقدم شكري أداء طيب في صفوف سموحة السكندري، وحقق العديد من النجاحات مع الفريق، واستمر بشكل كبير للغاية في التشكيل الأساسي للفريق، خاصة في ظل الجاهزية البدنية المميزة له.

 

ولم يجدد حمدي حتى الآن في صفوف الفريق السماوي ويرغب في حسم أمره مع أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات بعدما دخل معه في مفاوضات من أجل ارتداء القميص الأحمر خلال الفترة الجارية.

 

ويتطلع موسيماني إلى التنسيق مع لجنة الكرة بخصوص الصفقات القادمة في الفريق، رافضاً التدخل من أي أحد من أعضاء النادي أو غير المفوضين بالحديث في ملف الكرة سوى لجنتي التخطيط والكرة خلال الفترة الحساسة والهامة الجارية.

 

يذكر أن محمد حمدي أحد أنجح اللاعبين في الدوري المصري من حيث السيطرة على الجبهة اليسرى والأداء بشكل قوي ومتميز مع نادي بيراميدز.

شاهد أيضاً

أول رد فعل من الأهلي بعد إقامة مباريات الدوري في الرابعة عصراً

يبدو أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، يتحفظ على خطوة إقامة مباريات الدوري …