fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

زعيم الإمارات يفاجيء الخطيب في أكبر صفقات الموسم.. تابع التفاصيل

فاجأ أحد أكبر الأندية الإماراتية النادي الأهلي والكابتن محمود الخطيب رئيس النادي في أكبر الصفقات التي كانت تمثل صراعاً مشتركاً بين الطرفين خلال فترة الانتقالات الصيفية التي بدأت مبكراً بالعروض الرسمية بين الأندية.

 

وتريد الأندية الاستقرار سريعاً على الصفقات المميزة قبل الدخول في مزايدات غير منطقية على الإطلاق بشأن اللاعبين المقرر أن ينضموا إلى الفرق خلال الفترة الجارية.

 

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يحصل على كل اللاعبين المميزين في الصفوف الأخرى من أجل الاستقرار الفني الذي يريد تحقيقه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن كل الأندية التي كانت تفاوض المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك الذي اقترب من الرحيل إلى الأهلي ليست موجودة حالياً على خريطة المفاوضات.

 

وأضاف المصدر، أن كل الأندية التي كانت تضع عينها على بن شرقي وأبرزها العرض الإماراتي الضخم لم تعد موجودة حالياً في المفاوضات الخاصة بالفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء.

 

إقرأ أيضاً:

بعد التألق مع المنتخب.. الأهلي يستقر على أهم الصفقات الدفاعية لمدة 3 سنوات قادمة

وكانت ثمة مفاوضات بين الوصل الإماراتي وأشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك الحالي، ولكنها توقفت بشكل مفاجيء، في ظل رغبة اللاعب إلى تحقيق أكبر عائد مادي جراء انتقاله إلى صفوف بطل القرن الإفريقي.

 

وكان وكيل أعمال بن شرقي أخطر النادي الأهلي بأن موكله يريد الحصول على 2 مليون دولار كاملة من أجل التوقيع وذلك نظراً لأنه الموسم الأخير له في الزمالك ويحق له الانتقال الحر المباشر إلى أي من الأندية.

 

ولا يوجد في عقد بن شرقي ما يمنع بانتقاله المباشر إلى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، وأن الخلاف حالياً على المقابل المادي الذي سوف يتقاضاه اللاعب سنوياً.

 

وشهدت جلسات سابقة مع أمير توفيق مدير التعاقدات الوقوف عند حد المليون و200 ألف دولار وأن يكون هناك 300 أو 500 ألف دولار آخرين يحصل عليهم اللاعب من حملات إعلانية على دفعات وليس من خلال النادي الأهلي.

 

ويسعى النادي الأهلي إلى وضع اللاعب في الفئة الأولى المميزة، ولكن دون الجور على حقوق اللاعبين الآخرين الذين قاموا بالتوقيع خلال الفترة السابقة وعلى رأسهم علي معلول ظهير أيسر الفريق.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …