fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

موسيماني يتعهد أمام نجم الأهلي ويمنحه وعد بقرار قبل مواجهة المصري بالدوري

حرص الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على منح لاعب الفريق وعد خاص قبل مواجهة المصري البورسعيدي، بالدوري العام.

 

 

ويستعد الأهلي لمواجهة الفريق البورسعيدي، مساء اليوم على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري.

 


وكان حسام حسن مهاجم الفريق، عقد جلسة خاصة مع المدير الفني خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل الاستفسار على أسباب عدم الاعتماد عليه في المباريات.

 


وطمأن موسيماني مهاجمه، حيث أكد له بأنه لن يتخلى عن خدماته في الموسم الجديد خاصةً أنه يؤمن بقدراته الفنية التي تؤهله لقيادة هجوم المارد الأحمر.

 


وأوضح موسيماني خلال جلسته مع حسن، أنه سوف يدفع به خلال المباريات المقبلة أسوةً بباقي زملائه الذين يحصلوا على فرصة المشاركة بالفترة الماضية.

 


وأشار المدير الفني، إلى أنه لا يرغب بالدفع به في المباريات التي يتواجد بها ضغط جماهيري كبير، حتى لا يفقد الثقة حال عدم توفيقه، وأنه سيكون له دور بالمرحلة المقبلة.

 


وطالب المدرب الجنوب إفريقي، لاعبه بضرورة التمسك بالفرصة خلال الفترة المقبلة، عندما تأتي له وإثبات جدارته بارتداء قميص الشياطين الحمر.

 


كما تحدث سامي قمصان المدرب العام مع حسام حسن أكثر من مرة خلال الفترة الماضية، وطالبه بمواصلة التألق والتركيز في التدريبات من أجل الحصول على فرصة.

 

 

من ناحية أخرى اتخذت رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب قرار رسمي بشأن مباراتي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد إيسترن كومباني وإنبي بالدوري العام.

إقرأ أيضًا:

 

 

على المكشوف وبكل قوة.. الأهلي يحدد بديل علي معلول بشكل رسمي

 

وكشفت رابطة الأندية المحترفة، عن تأجيل مباراتي الفريق ضد إيسترن كومباني وإنبي بشكل رسمي في الجولة الرابعة عشر والخامسة عشر بسبب المشاركة الإفريقية.

 

 

وكان من المقرر أن يستضيف الأهلي نظيره إيسترن كومباني، مساء يوم الثلاثاء 12 أبريل الجاري على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الدوري المصري، قبل أن تتأجل يسبب ارتباطه بمباريات دوري أبطال إفريقيا، وهو نفس الحال بالنسبة لمواجهة إنبي التي كان مقرر لها يوم 19 من نفس الشهر.

 

 


وأوقعت قرعة الدور ربع نهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، النادي الأهلي ضد نظيره الرجاء البيضاوي المغربي، حيث تقام مباراة الذهاب بالقاهرة يوم 16 أبريل الجاري على أن تقام مباراة الإياب بالمغرب يوم 22 من نفس الشهر.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …