fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

على رأسهم محبوب موسيماني.. هل تخطط لجنة التخطيط في الإطاحة بكبار الأهلي؟

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا للمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر، لاسيما أن الأهلي مقبل على العديد من المباريات الهامة وعلى رأسها البطولات المحلية والدولية، التي سيخوضها الفريق في الفترة المقبلة، حيث طلب كولر من اللاعبين ضرورة التركيز.

وتردد في الساعات الماضية العديد من التقارير الصحفية، التي أشارت إلى رفض مسؤولو النادي الأهلي، التجديد إلى عدد من اللاعبين، على حسب ما ذكرته بعض التقارير، وعلى رأسهم، حسين الشحات، وأيمن أشرف، وياسر إبراهيم، لعدم الحاجة إلى جهودهم خلال الفترة المقبلة، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر.

وأكدت العديد من التقارير الصحفية، أن مارسيل كولر رفض التجديد إلى حسين الشحات، وياسر إبراهيم، وأيمن أشرف، لعدم الاحتياج لهم، لاسيما أن المدير الفني يأمل في تدعيم صفوفه بالعديد من اللاعبين الجدد، وضخ دماء جديد داخل الفريق الأحمر، حيث يعقد كولر جلسة مع لجنة التخطيط خلال الفترة المقبلة، بناء على التقارير التي نشرت خلال الساعات الماضية.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، حقيقة الاخبار التي ترددت خلال الساعات الماضية، بشأن عدم رغبة التخطيط في التجديد إلى كبار الأهلي، ورحيلهم عن الفريق الأحمر، لاسيما أن السويسري مارسيل كولر، طلب التعاقد مع العديد من اللاعبين الجدد خلال الفترة المقبلة.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الاهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، ان مارسيل كولر، لم يطلب رحيل أحد من كبار الأهلي، كما انتشر خلال الساعات الماضية، بجانب رغبة لجنة التخطيط في التجديد إلى حسين الشحات وياسر إبراهيم وأيمن أشرف، وتم تبليغ اللاعبين خلال الفترة الحالية، والجميع يعلم أن تلك الاخبار السلبية توثر على اللاعبين قبل انطلاق المباريات.

وتابع: “طالبين اللاعبين بالتركيز خلال الفترة المقبلة، وعدم الالتفات إلى الاخبار التي تؤثر القلق، وجميع الملافات مدروسة وعلى طاولة لجنة التخطيط، والتجديد سيكون خلال الفترة القليلة المقبلة”.

وأشارت التقارير الصحفية أن حسين الشحات يعد من أبرز اللاعبين المقربين إلى موسيماني المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة تواجده داخل القلعة الحمراء.

واجتمع مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، باللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي للحديث عن بعض التعليمات الفنية للاعبين، وقاد أندرياس أندويا، مدرب الأحمال، اللاعبين في فقرات بدنية بالكرة في بداية فقرات المران؛ فيما قاد سامي قمصان فقرة تدريب اللاعبين للتصويب على المرمى، فيما قام محمود متولي مدافع الفريق بتدريبات الجري حول الملعب وذلك ضمن البرنامج المحدد له؛ للتخلص من الإصابة تعرض لها في معسكر المنتخب. 

واختتم كولر فقرات المران الجماعي بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين، حيث قرر المدير الفني للفريق منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات غدًا الأحد على أن يستأنف الفريق تدريباته صباح الاثنين.

شاهد أيضاً

لجنة الانضباط تقرر إيقاف محبوب الأهلاوية لمدة 6 أشهر.. وغرامة مالية قاسية

تعرض محبوب جماهير النادي الأهلي، إلى غرامة قوية حيث تم إيقافه لمدة 6 أشهر، بالإضافة …