fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

هرب ولم يعد.. الزمالك يجهز ملف ناري لتقديمه لفيفا ضد سامسون

أبدى مسؤولو نادي الزمالك، غضبهم الشديد، خلال الساعات الماضية، بسبب عدم وصول البنينى سامسون أكينولا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال الفترة المحددة له من قبل الجهاز الفني والمسؤولين داخل القلعة البيضاء، حيث تواصل أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة داخل الفريق الأبيض، مع اللاعب، لمعرفة الأمور التي منعته من القدوم في موعده خلال الساعات الحالية، وتأخير عودته إلى القاهرة.

وتردد العديد من الانباء خلال الساعات الماضية، افادت بهروب البنينى سامسون أكينولا، من نادي الزمالك، وعدم رغبته في العودة من جديد إلى القلعة البيضاء، عقب دخوله في مناوشات مع أمير مرتضى، على حسب ما ذكرته العديد من المصادر خلال الفترة الماضية، حيث يبدأ مسؤولو القلعة البيضاء، في تجهيز ملفات عديده خلال الساعات الماضية، لتقديمها للمحكمة الرياضية، وذلك للحفاظ على حقوق النادي.

وكشف أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك، خلال تصريحات تليفزيونية لقناة الزمالك، أنه تم توقيع غرامة مالية على المهاجم البنينى سامسون أكينولا بسبب تأخره فى العودة إلى القاهرة، وهذا الأمر وفق اللائحة الخاصة بالفريق، حيث حذر أمير مرتضى اللاعب ووكيله من تكرار هذا الأمر، لاسيما أن الزمالك مقبل على العديد من المباريات خلال الفترة المقبلة.

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة 24 ساعة، حيث حصل الفريق على راحة من مران اليو السبت، على أن يستأنف الفريق تدريباته غدًا الأحد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، بشكل طبيعي استعدادا للمباريات المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم ٢٦ نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

شاهد أيضاً

تعليق مثير وقوي من علي معلول بعد ارتداءه شارة قيادة الأهلي خلال مباراة الجونة

أبدى الدولي التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الكبيرة، بعد …