fbpx
الأربعاء , 15 مايو 2024

على رأسهم منبوذ الزمالك وخليفة وائل جمعة..مطاريد موسيماني تنتظر إشارة سواريش للعودة للأهلي

بدأت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في تجهيز عدد من الملفات الشائكة داخل جدران القلعة الحمراء التي تخص الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لعرضها على المدير الفني الجديد البرتغالي ريكاردو سواريش من أجل حسمها بشكل نهائي.

وأعلن النادي الأهلي صباح أمس الخميس عن تعاقده مع البرتغالي ريكاردو سواريش ليقود المهمة الفنية للفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء خلفاً للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني بعد رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني الذي فسخ تعاقده بالتراضي عقب الخسارة أمام الوداد البيضاوي بنهائي دوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية.

واصطحب المدرب البرتغالي في جهازه 5 مساعدين حيث يضم جهازه المعاون كلا من ماوريسيو فاش مدربًا .. سامي قمصان مدربًا .. راؤول فاريا مطور أداء .. بيدرو جيميرايش مخطط أحمال وأخصائي فسيولوجي .. إدواردو لوبو مدرب حراس المرمى .. لويس بيريرا محلل أداء الفرق المنافسة إلى جانب تواجد سيد عبد الحفيظ في منصبه كمديراً للكرة.

وتستعد شركة الكرة بالأهلي التي يترأسها ياسين منصور لعرض ملف اللاعبين المعارين على البرتغالي ريكاردو سواريش لحسم موقفهم من العودة إلى جدران القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف العملاق القاهري بالموسم القادم.

نجوم تنتظر إشارة سواريش للعودة للأهلي

وينتظر عدد من اللاعبين في الفترة الحالية التي تمت إعارتهم بناءً على رغبة المدير الفني السابق بيتسو موسيماني لعدم إحتياجه لجهودهم الفنية في فترة توليه المهمة الفنية لوصيف دوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية.

ومن المقرر أن يضع مسؤلو الأهلي الملف الكامل لكل لاعب مٌعار من صفوف الأهلي في الفترة الجارية لعرضه على البرتغالي لإبداء رأيه سواء بعودة بعضهم أو تمديد إعارتهم مع الأندية التي يرتدوا قميصها في الفترة الحالية.

ويعد من أبرز هؤلاء اللاعبين الدولي محمود عبد المنعم كهربا والذي تمت إعارته بالنصف الثاني من الموسم إلى صفوف هاتاي سبور التركي بعد خروجه من حسابات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني وينتظر نجم الزمالك السابق الضوء الأخضر من سواريش للعودة إلى مختار التتش خاصةً بعد تقديمه أداءاً جيداً في الدوري التركي.

وبات اللاعب الثاني هو محمد المغربي مدافع الأهلي الشاب المحترف بالدوري التشيكي ولفت الأخير العديد من الأنظار إليه بالقارة الأوروبية بعد ظهوره بشكل رائع مع ناديه الحالي تيبليتسه ويعد المغربي واحداً من اللاعبين الذين يطالب الجمهور بعودتهم في أقرب وقت نتيجة تراجع مستوى لاعبي الدفاع في المباريات الأخيرة.

إقرأ أيضاً

“حيلة نادرة”..تقارير سعودية تعلنها : عمر السومة أهلاوي

شاهد أيضاً

بعد أزمة حسام حسن وعمر مرموش| عودة نجم الأهلي إلى منتخب مصر والمغضوب عليه يظهر

نشبت خلال الساعات القليلة الماضية، أزمة قوية بين حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، …