fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

“على رأس حساباتي عقب كأس الأمم”.. كيروش يفاجئ نجم الاهلي المتألق حديثا

يستعد منتخب مصر لخوض بطولة كأس الأمم الأفريقة والتي سوف تقام في الفترة بين التاسع من شهر يناير وحتى السادس من شهر فبراير 2022.

 



وتضم قائمة منتخب مصر كل من:

 



حراسة المرمى: مجمد الشناوي –  محمد أبو جبل – محمد صبحي – محمود جاد .

 



خط الدفاع: أكرم توفيق –  عمر كمال –  أحمد حجازي – محمود حمدي “الونش” –  أيمن أشرف-  أحمد فتوح –  محمد عبد المنعم – محمود علاء.

 



 خط الوسط: عمرو السولية –  حمدي فتحي – إمام عاشور – عبد الله السعيد – محمد النني – أحمد سيد “زيزو” –  مهند لاشين.

 


خط الهجوم:  عمر مرموش – محمد شريف – مصطفى محمد – محمد صلاح – محمود حسن ” تريزيجيه ” -رمضان صبحي
.

 


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للنادي الأهلي، قد تحدث مع ضياء السيد المدرب العام للمنتخب ومحمد شوقي المدرب المساعد، من أجل الحديث عن مستوى بعض اللاعبين في مسابقة الدوري.

 

 


وأكدت مصادر خاصة، إلى وجود اعجاب شديد من جانب البرتغالي كارلوس كيروش بخدمات اللاعب أحمد حمدي عبد القادر نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

 

 

 

شاهد ايضا..

رد فعل ناري من تركي أل الشيخ بعد وقوع الاهلي مع الهلال السوداني.. أول إجراء

 

 


ويرى كارلوس كيروش أن أحمد حمدي عبد القادر لاعب مميز، وأنه تعرض للظلم بعد الإعلان عن القائمة قبل أن يتألق ويظهر بشكل مميز في الفترة الماضية.

 

 


وأشاد المدير الفني لمنتخب مصر بامكانيات أحمد حمدي عبد القادر وقدرته على اللعب في الجناحين وتحت رأس الحربة، كما تحدث بشكل ايجابي عن تحركاته وقدرته على التعامل بشكل فني مميز في المواقف الفردية والجماعية.

 

 


وأبلغ كارلوس كيروش طاقمه المعاون، أن أحمد حمدي عبد القادر على رأس حساباته الفنية عقب كأس الأمم الأفريقية حال استمراره على نفس المستوى الفني المميز.

 

 


وكان نجم القلعة الحمراء، قد تألق بشكل رائع في مواجهة السوبر بين الأهلي والرجاء المغربي في بطولة السوبر الأفريقي وكان كلمة السر في توهج الفريق الأحمر في الشوط الثاني من عمر اللقاء بعد مشاركته بدلا من ياسر إبراهيم.

 


وتألق أحمد حمدي عبد القادر بشكل مميز في مواجهة فيوتشر إف سي بمسابقة الدوري الممتاز، وتمكن من صناعة هدف محمد شريف بشكل رائع.

 

 

شاهد أيضاً

سبب لقطة محمد عبد المنعم المثيرة بعد مطالبة إعلام الزمالك بمعاقبته.. وخالد بيبو يفرم عمرو السولية

تسببت اللقطة المثيرة التي ظهرت في مواجهة الأهلي ومازيمبي، بعد تسجيل محمد عبد المنعم لهدف …