fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2021-02-03 00:09:55Z | | ÿ"ÿæ ÿ%

علي معلول يٌنقذ ثورة غضب من قائد الأهلي ضد كولر.. ما القصة؟

أعلن الجهاز الفني لمنتخب تونس الأول عن القائمة المبدئية لنسور قرطاج استعداداً للمشاركة في بطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها دولة قطر في الفترة من 18 نوفمبر الجاري حتى 18 ديسمبر المقبل.

وشهدت قائمة المنتخب التونسي تواجد اللاعب علي معلول الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي حيث يٌعتبر من الركائز الأساسية في تشكيلة نسور قرطاج في الفترة الأخيرة وذلك رفقة نجم نادي الزمالك سيف الدين الجزيري.

تواجد علي معلول المرتقب مع منتخب تونس في كأس العالم سيفتح الباب بشكل كبير أمام لاعبي المارد الأحمر الذين لم يحظوا بفرصة مشاركة حقيقية حتى الأن تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي حيث يأتي على رأسهم قائد الفريق أيمن أشرف.

ولم يحظى أيمن أشرف بقبول السويسري مارسيل كولر حتى هذه اللحظة حيث غاب عن لقائي الدور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام الاتحاد المنستيري التونسي فضلاً عن عدم تواجد في مباراة السوبر المصري أمام نادي الزمالك والذي حسم المارد الأحمر لصالحه بنتيجة هدفين دون رد عن طريق البرازيلي برونو سافيو وكريم فؤاد.

الأهلى يعلن موعد عودة أيمن أشرف | مبتدا

ولم يشارك أيضاً أيمن أشرف مع النادي الأهلي في مبارياته الثلاثة ببطولة الدوري المصري الممتاز أمام أندية الإسماعيلي وأسوان والداخلية حيث حقق خلالها المارد الأحمر الفوز فيهم جميعاً واعتلائه صدارة جدول الترتيب مناصفةً مع الاتحاد السكندري برصيد 9 نقاط.

ومن المتوقع أن يٌعيد مارسيل كولر اكتشاف النظر من جديد بشأن مشاركة أيمن أشرف خاصةً أن الأخير قاد المارد الأحمر في العديد من المناسبات طوال السنوات الماضية وكان عنصراً هاماً في تشكيلة الفريق القاهري بجوار ياسر إبراهيم قبل جلوسه على دكة الاحتياط أيضاً.

ويعتمد كولر بشكل كبير على علي معلول في مركز الظهير الأيسر وفي حال غيابه يتم الدفع باللاعب محمد أشرف وهو ما اثار غضب أيمن أشرف في الفترة الماضية فضلاً عن اعتماده في مركز قلب الدفاع على الثلاثي ياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم ومحمد متولي.

ويفقد النادي الأهلي علي معلول في أربع مباريات في بطولة الدوري المصري نظراً لمشاركة ببطولة كأس العالم مع منتخب تونس في قطر خلال الشهر الحالي وحتى أواخر شهر ديسمبر المقبل.

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نادي المقاولون العرب في دور الـ16 من بطولة كأس مصر موسم 2021/2022 وستنطلق يوم الأحد الموافق 27 من شهر نوفمبر الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءً على ستاد “الأهلي وي السلام”.

شاهد أيضاً

هل قرر مارسيل كولر تجميد عمرو السولية بعد لقطة مازيمبي؟.. أول رد فعل

رصدت العديد من الكاميرات، رد فعل غير موفق من قبل عمرو السولية، لاعب الفريق الأول …