fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

حسبتك غلط.. اعتذار رسمي من مرتضى منصور إلى الخطيب

تعادل نادي الزمالك في المحطة الأخيرة أمام إنبي في المباراة التي جرت بين الطرفين في عمر الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز مساء أمس الأول، وذلك بعد عدد من الخلافات على الحالات التحكيمية.

وأجرى الفريق الأبيض العديد من الصفقات التي كان يظن مرتضى منصور رئيس النادي، وجوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض أنه سوف يكون لها شأن آخر في الصفوف البيضاء خلال الفترة الجارية.

إقرأ أيضاً:

عاجل| النجم يحكم.. الأهلي يستقر على عدم ضم الصفقة التي سعى لها صيفاً

وكان يظن مرتضى منصور وجوزفالدو فيريرا أنهما سوف يقومان بأداء عالي من خلال الصفقات الجديدة، وأن الأهلي سوف يستمر في معاناة الموسم الجاري مثل الموسم الماضي، وأن المدير الفني البرتغالي سوف يخوض غمار الموسم الجاري على نفس النهج.

ولم يعتمد فيريرا على الصفقات الجديدة بشكل أساسي، واعتمد على سيد “نيمار” بشكل أساسي، فيما سوف يخوض غمار الموسم الجاري على نفس نهج الموسم الماضي.

وتعاقد نادي الزمالك مع مصطفى الزناري ومصطفى شلبي وزكريا الوردي، وعمرو السيسي، ومحمد صبحي احتياطي، وإبراهيما نداي الذي تمت إصابته خلال الفترة الماضية ولم يخوض أية مباريات مع الفريق.

ولم تظهر الصفقات التي شاركت مع الزمالك بالشكل المطلوب، ما أدى إلى عمل ارتباك لدى الفريق، ما جعل فيريرا يعتمد على اللاعبين الآخرين، بينما لم يحصل الجميع على فرصة، خاصة أن الصفقات جاءت على عكس رغبة فيريرا.

فيريرا لم يستطع أن يكون كلمة السر، والمايسترو في الزمالك مازال يرتكب العديد من الأخطاء في المباراة، من حيث ترتيب اللاعبين والخطأ الشديد لعدم تحقيق الإجادة والتميز.

ويستمر النادي الأهلي في تحقيق العلامة الكاملة مع كولر، وأيضا يسعى الفريق الأحمر أن يكون عامراً بالبدلاء ويبتعد عن الإصابات، خاصة أن المدير الفني سعى إلى تطوير أكثر من لاعب من حيث الأداء والإجادة.

الأهلي فاز بالرهان في النهاية وفقاً للمعطيات الجارية، والتي حصل عليها الفريق الأحمر في الموسم الجاري.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …