fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

عندي عرض في السعودية.. رد غريب من نجم الفريق على المسئولين بعد أيام من شكوى الإصابة!

اشتكى من الإصابة الخطيرة والنادرة التي ابعدته عن المشاركة مؤخراً، في الوقت الذي يتطلع إلى جس نبض الأندية الأخرى من أجل الحصول على العرض المناسب قبل التوقيع رسمياً إلى صفوف الفريق.

 

كشف أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك، أن القرارات التي اتخذها مرتضى منصور بشأن سداسي الفريق الأبيض، والذين لن يتم التجديد لهم قرار نهائي لا رجعة فيه وأن غرامة اللاعب محمود علاء سوف يتم تطبيقها.

 

وأضاف أمير في تصريحاته التليفزيونية أنه أبلغ طارق حامد بالعرض الجديد من أجل التوقيع عليه للاستمرار في صفوف الزمالك خلال الفترة المقبلة، ليرد عليه الأخير بأنه يتطلع إلى المشاورة قبل الرد والقيام بصلاة استخارة.

 

وشدد المشرف على الكرة بالزمالك على أن الزمالك لن ينتظر أكثر من اللازم، وأنه مر 10 أيام على العرض الذي طرحه على طارق حامد لاعب وسط الزمالك، والذي يبدو أنه ينتظر عرضاً من صفوف السعودية.

 

وكان موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News نشر قبل أيام حقيقة العروض التي تباغت طارق حامد، وتبين أنها عروض من قبل اتحاد جدة السعودي، بداية من الموسم المقبل، وأن التوقيع الرسمي سوف يكون في الصيف المقبل.

 

إقرأ ايضاً:

بعد فوز الهلال على المريخ.. رد فعل غريب للتوقعات من النادي الأهلي

 

وشدد المصدر في تصريحاته السابقة، أن طارق حامد كان يفاضل بين العرض ونادي الزمالك حتى اللحظات الأخيرة، ولكنه قرر أن يخوض التجربة الخارجية لدى الفريق السعودي من أجل طرح اسمه مجدداً في منتخب مصر بعد استبعاد البرتغالي كارلوس كيروش له في القوائم الأساسية للمباريات والبطولات بقميص المنتخب الوطني.

 

ويتطلع كل اللاعبين في الزمالك إلى الحصول على المقابل المادي المرضي من أجل التجديد خلال الفترة المقبلة، خاصة أن عدد كبير من اللاعبين سوف تنتهي عقودهم خلال الفترة الجارية.

 

ويرى أمير مرتضى، أن حازم إمام ويوسف أوباما عليهم مضاعفة المجهودات التي يبذلونها من أجل التجديد في صفوف الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة، واللعب بشكل أساسي في تشكيلة فيريرا.

 

ويسعى الزمالك إلى إنقاذ ما يمكن إنقاذه خلال الفترة الجارية، ولكن الفريق الكروي الأول للقلعة البيضاء بقيادة فيريرا يسعى إلى قيادة ثورة تصحيح الأوضاع على الصعيد الفني والبدني.

 

يذكر أنه ترددت أنباء عن إصابة طارق حامد بالركبة، وأوضح الأطباء أن الإصابة عبارة عن Righat knee posterolateral corner injury وأنها سوف تؤدي إلى مزيداً من المضاعفات إذا لم يتم علاجها سريعاً.

شاهد أيضاً

” هدية خيالية”.. فيفا يفاجئ الأهلي قبل ساعات من مواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إقامة بطولة كأس العالم للأندية 2025 بالولايات المتحدة الأمريكية …