fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

بعد أزمة الأبيض وحرب الجماهير.. نجم الزمالك يعرض نفسه بالمجان على الأهلي

تتجدد دائماً الأزمات داخل صفوف نادي الزمالك بشكل دائم، وتعاني الجماهير البيضاء مع الفريق على صعيد النتائج والأداء واهتزاز المستوى تارة، ومع اللاعبين الذين تطاولوا على الجماهير بشكل مستفز ومزري تارة أخرى.

 

واتخذ مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة مرتضى منصور العديد من القرارات النارية بحق اللاعبين الذين تخاذلوا أمام الوداد المغربي وتسببوا في وداع الزمالك إكلينيكياً لبطولة دوري أبطال إفريقيا خلال الفترة المؤخرة.

 

ويتطلع الفريق الأبيض إلى الخروج من الكبوات، ولكنها دائماً تحاوطه، رغم استقدام البرتغالي جوزفالدو فيريرا مرة أخرى إلى الصفوف ولكن تخاذل اللاعبين في الملعب أدى إلى هتافات الجماهير الشديدة، والتي لم يقبلها اللاعبين وقاموا بتوجيه السباب إلى الجماهير والحركات البذيئة.

 

وعلم موقع Ahly News أن المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك الذي قرر مرتضى منصور الاستغناء عنه قام بمخاطبة وكيله لمعرفة الرد النهائي من جانب نادي الأهلي بشأن تواجده في الصفوف الحمراء من عدمها.

 

إقرأ أيضاً:

ليس أليو ديانج.. رد فعل نجم الأهلي بعد العرض الإيطالي الضخم لضمه في الصيف

 

وكان يريد بن شرقي الحصول على 2 مليون دولار من النادي الأهلي للتواجد في القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، وهو الأمر الذي رفضه الأهلي قبل ذلك وقال له المسئولين “طلبك مرفوض”.

 

وأضاف المصدر، أن وكيل أعمال اللاعب يسعى في المحاولة الأخيرة مع الأهلي لوضع تفاصيل أخرى على الصفقة، أبرزها الراتب الكبير نظير التخلي عن الـ2 مليون دولار التي يريدهم اللاعب خلال الفترة المؤخرة.

 

ويريد بن شرقي الرحيل من الزمالك سريعاً، خاصة أنه لم يصبح راضياً عن تواجده في الفريق الأبيض، ويتحدث وكيله خلال الفترة الأخيرة عن عدد من العروض والصور التي تأتيه من الخارج والفيديوهات التي يقوم بإرسالها لوكيله لأجل الحصول على عرض آخر له.

 

ويرغب النادي الأهلي الوصول إلى اللاعبين المميزين، ولكن ساد خلاف في لجنة التخطيط على أداء بن شرقي الفني، وذلك قبل الأزمة مع نادي الزمالك، بينما يرغب موسيماني في الحصول عليه ويرى أنه أحد النجوم المميزين.

 

ويستعد النادي الأهلي لمباراة صن داونز الجنوب إفريقي المقررة اليوم في تمام الثالثة عصر اليوم بتوقيت القاهرة في جوهانسبرج.

شاهد أيضاً

من الآخر.. مدحت شلبي يكشف مفاجأة حول استبعاد الشناوي من قائمة الأهلي أمام الاتحاد السكندري

كشف الإعلامي مدحت شلبي عن كواليس استبعاد الدولي محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة …

تعليق واحد

  1. انت بتجيب الكدب ده منين