fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

عودة الأسد.. بشرى سارة لجماهير الأهلي بشأن مشاركة نجم الفريق في التدريبات

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة سامي قمصان، تدريباته، اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة سموحة، مساء غدًا الأربعاء، على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وتتنظر جماهير النادي الأهلي، عودة أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، إلى التدريبات الجماعية، وذلك تمهيدًا للعودة من جديد للمشاركة في المباريات، بعد غياب دام طويلًا، بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي خلال مواجهة مصر ونيجيريا الماضية، ببطولة كأس الأمم الإفريقية والتي أقيمت في الكاميرون، بشهر يناير الماضي.

وكشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة، أن أكرم توفيق، سيشارك في التدريبات الجماعية بعد أسبوعين من الأن، بعد اقترابه من تعافيه بشكل كامل من الإصابة التي لحقت به، ونجاح عملية الرباط الصليبي، بنسبة كبيرة.

ويعود أكرم توفيق، لاعب النادي الأهلي، من جديد للمشاركة في المباريات، والتدريبات، حيث تعول عليه الجماهير الحمراء، في المباريات الكبرى، بسبب الروح العالية التي يتمتع بها، ورجولته داخل الملعب، بجانب الصلب الدفاعية.

ويسعى أكرم توفيق، لإثبات نفسه للمدير الفني الجديد، البرتغالي ريكاردو سواريز، والذي سيصل القاهرة خلال ساعات، لتوقيع عقود انضمامه إلى الفريق الأحمر، وتوليته المهمة الفنية بشكل رسمي، عقب رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، بالتراضي عن القلعة الحمراء، بعد مشوار شهد إنجازات وحمل بطولات مع الفريق.

ويحصل ريكاردو سواريز مدرب الأهلي الجديد، على تقرير فني كامل، بشأن حالة جميع اللاعبين، وكذلك المصابين، حيث يأمل في معرفة كافة الأمور الفنية والبدنية، للاعتماد عليهم خلال الفترة المقبلة، لاسيما أنه مطالب بحصد البطولات وتحقيق الإنجازات، منذ البداية.

وانهى مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، مفاوضاته مع ريكاردو سواريز، لتدريب الفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة، حيث أعلن نادي جل فيسينتي البرتغالي صباح اليوم رحيل المدير الفني ريكاردو، لخوض تجربة تدريبيه جديده.

ويصل ريكاردو سواريز إلى القاهرة، خلال الساعات القليلة المقبلة، برفقة وفد من الأهلي، حيث يستعد النادي الأهلي، لعمل مؤتمر صحفي كبير، لتقديمه لوسائل الإعلام والجماهير، والرد على كافة الأسئلة الشائكة بشأن طموحاته مع الأحمر، خلال الفترة المقبلة.

ويواجه النادي الأهلي نظيره سموحة، في الساعة التاسعة والنصف مساء غدًا الأربعاء، على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

لقطة تاريخية “تغري” الأهلي بالتأهل إلى النهائي.. ورسالة موجعة تهدد مازيمبي بالإقصاء

يترقب جمهور النادي الأهلي انطلاق مواجهة مازيمبي الكونغولي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري …