fbpx
الثلاثاء , 21 مايو 2024

عودة الداهية قبل مواجهة الأهلي.. تفاصيل نارية بشأن إصابات الهلال السوداني

تتجه أنظار وعشاق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى مواجهة الهلال السوداني، في المباراة التي لا تقبل القسمة على اثنين، ولا بديل من فائز لاسيما أن الفريق الأحمر، يأمل في خطف الثلاث نقاط، والعبور إلى الدور المقبل، حيث يرغب الفريق الأحمر، في الحفاظ على حظوظه للعودة من جديد للتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، بعد خسارة نهائي النسخة الماضية، على يد الوداد المغربي، بهدفين دون رد.

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السوداني، أنباء سارة من قبل الجهاز الطبي بالفريق، قبل مواجهة الأهلي المرتقبة والمقرر لها يوم السبت المقبل، حيث يوجد العديد من الإصابات التي ضربت وذلك قبل مواجهة الفريق السوداني، حيث يرغب المسؤولين في الجهاز الفني للفريق السوداني في تجهيز جميع اللاعبين.

وفقًا لما نشره الموقع الرسمي لنادي الهلال السوداني، فإن التدريب أمس شهد عودة الغاني إبراهيم إيمورو بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في مباراة صن دوانز، كما شارك الكونغولي أستيفن إيبويلا بعد تعافيه من الإصابة وخضع لتدريبات خاصة بالجري حول الملعب من اجل استعادة لياقته البدنية.

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء أمس على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة الهلال السوداني التي تجمع الفريقين في ختام منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، حيث عاد الفريق إلى التدريبات بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون عقب العودة من الكاميرون، بعد الفوز على فريق القطن برباعية نظيفة، في الجولة الخامسة من دور المجموعات.

الأكثر قراءة:

قبل لقاء ماولاي.. أحمد حسام ميدو يطالب بترحيل نجم الأهلي من معسكر منتخب مصر

ليس أسامة جلال.. الأهلي يعلن التعاقد رسمياً مع بديل رامي ربيعة بموافقة مارسيل كولر

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الهلال السوداني، في الساعة التاسعة مساء يوم السبت المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

بعد توقيعه 4 سنوات.. بند مثير في انتقال زين الدين بلعيد إلى الأهلي بالصيف

حسم النادي الأهلي موقفه بشأن حسم التعاقد مع زين الدين بلعيد من صفوف فريق اتحاد …