fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

عودة القوة الضاربة.. موسيماني يحصل على دفعة معنوية قبل إياب ربع نهائي دوري الأبطال

تلقى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، دافع قوي قبل مواجهة الرجاء البيضاوي المغربي، بدوري أبطال إفريقيا.

 

 

ويواجه المارد الأحمر نظيره المغربي، مساء يوم الجمعة المقبلة على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في إياب ربع نهائي البطولة.

 

 

وكشف مصدر داخل إدارة النادي، على أن حالة الدولي التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق، مطمئنة وسوف يتواجد مع البعثة.

 


وأوضح المصدر، أن اللاعب سوف يلحق بمباراة فريقه ضد الرجاء المغربي يوم الجمعة المقبل في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما غاب عن مباراة الذهاب، بسبب شكواه من آلام في العضلة الضامة.

 

 

واشتكى اللاعب التونسي، من إجهاد بسيط قبل مباراة الذهاب ضد الرجاء، وتم استبعاده من قائمة المباراة ورفض مشاركته خوفًا من تفاقم الإصابة، على أن يكون جاهزًا للمشاركة في مباراة العودة بشكل طبيعي.

 

 

وكان علي معلول، واصل تنفيذ برنامجه التدريبي منفردًا في صالة الجيم، تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل، من أجل تجهيزه بصورة تامة.

 

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الأهلي، إن معلول يواصل تنفيذ برنامجه الاستشفائي؛ للتخلص من الإصابة بشد في العضلة الضامة، وهو ما أبعده عن لقاء الرجاء أمس.

 

 

وأضاف أبو عبلة أن معلول حالته تتحسن، وسوف يرافق بعثة الفريق إلى المغرب لاستكمال تدريباته التأهيلية، خصوصا أن الفرصة قائمة للحاقه بمباراة الرجاء في المغرب.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

الرجاء المغربي يُهدد الكاف قبل إياب ربع نهائي إفريقيا ويتوعد الأهلي


وحقق المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، فوز صعب على الفريق المغربي، بهدفين مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت مساء أول أمس على ملعب الأهلي والسلام، في ذهاب ربع نهائي البطولة.

 

 

وأبدى موسيماني، حزنه الشديد بسبب الفرص الضائعة خلال مواجهة الرجاء البيضاوي المغربي، وعدم استغلالها، والتي كانت من الممكن أن تخرج الفريق بصورة جيدة.

 

 

وأكد المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي، أنه كان يتمنى إنهاء المباراة بنتيجة جيدة ومريحة ولكن هذا لم يحدث، موضحًا إلى أنه يملك إيمان بالفريق في مباراة الإياب.

 

 

ويحل الاهلي ضيفًا على فريق الرجاء البيضاوي المغربي مساء الجمعة المقبل فى لقاء الإياب الذي سوف يقام على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

شاهد أيضاً

أحمد قندوسي وأمير توفيق

أحمد قندوسي “عامل قلق” في الأهلي.. موقف مفاجئ من الخطيب

حسم جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، موقفه من بعض القرارات الهامة داخل صفوف الفريق …