fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

الرجاء المغربي يُهدد الكاف قبل إياب ربع نهائي إفريقيا ويتوعد الأهلي

وجه نادي الرجاء الرياضي البيضاوي المغربي، رسالة تهديدية إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، عقب مواجهة الأهلي بدوري أبطال إفريقيا.

 

وشهدت مباراة الأهلي ضد الرجاء المغربي، جدل واسع عقب احتساب الكونغولي ندالا حكم المباراة، ركلة جزاء للمارد الأحمر، وأحرز منها عمرو السولية الهدف الأول.

 


وكتب النادي المغربي، عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”: “الرجاء المغربي، لم يكن الوحيد الذي وقع ضحية للتحكيم الإفريقي، وأن التحكيم في القارة السمراء أصبح اليوم على المحك”.



وتابع: “نطالب باتخاذ الإجراءات اللازمة قبل فوات الأوان، ونتمنى ألا يتكرر نفس السيناريو في مباراة الإياب، المقررة الجمعة المقبل على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء”.


ودعا النادي المغربي الكاف للتدخل والتحقيق فيما جرى، أمس، مؤكدًا أنه يضرب في الصميم سمعة كرة القدم الإفريقية أمام العالم.

 

 

وحقق المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، فوز صعب على الفريق المغربي، بهدفين مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب الأهلي والسلام، في ذهاب ربع نهائي البطولة.

 

 

وأبدى موسيماني، حزنه الشديد بسبب الفرص الضائعة خلال مواجهة الرجاء البيضاوي المغربي، وعدم استغلالها، والتي كانت من الممكن أن تخرج الفريق بصورة جيدة.

 

 

وأكد المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي، أنه كان يتمنى إنهاء المباراة بنتيجة جيدة ومريحة ولكن هذا لم يحدث، موضحًا إلى أنه يملك إيمان بالفريق في مباراة الإياب.

 

 

وافتتح عمرو السولية لاعب وسط الأهلي، أهداف المباراة، بإحراز الهدف الأول للمارد الأحمر في مرمى الرجاء المغربي، في الدقيقة 12 من ركلة جزاء.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

 

قرار هام من الخطيب تجاه لاعبي الأهلي والجهاز الفني قبل السفر لمواجهة الرجاء

 

 

جاء ذلك بعدما منح ندالا حكم المباراة، ركلة جزاء بعد العود إلى الفار، بداعي لمسة يد من مدافع الرجاء، ليترجمها السولية بنجاح داخل الشباك.

 

 


ونجح حسين الشحات لاعب الأهلي في مضاعفة النتيجة، وإحراز الهدف الثاني، في الدقيقة 23 من اللقاء، بعدما مرر بيرسي تاو كرة عرضية قوية من الناحية اليسرى وصلت له أمام المرمى الخالي ليضعها داخل شباك أنس زنيتي حارس المرمى.

 

 

ومع الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع، تمكن فريق الرجاء المغربي في إحراز الهدف الأول عن طريق محمد زريدة والذي سدد كرة بقوة داخل الشباك.

 

 

ويحل الاهلي ضيفًا على فريق الرجاء البيضاوي المغربي مساء الجمعة المقبل فى لقاء الإياب الذي سوف يقام على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

شاهد أيضاً

قصة هجوم عصام الحضري على الخطيب بسبب التعاقد مع الثنائي.. ورد فعل “ابن النادي”

اجم عصام الحضري حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومدرب حراس المرمى الحالي لمنتخب سوريا مجلس …