fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

عودة الموهوب واستمرار غياب الثنائي.. موسيماني يكشف مفاجآت في قائمة الأهلي قبل مواجهة الاتحاد السكندري

أعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني قائمة فريق الأهلي، استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري، غدًا الأربعاء، ضمن منافسات الدوري الممتاز.



ويحل الاتحاد السكندري ضيفًا على الأهلي، في المباراة المقامة على ملعب “وي السلام”، غدًا الأربعاء في تمام الساعة التاسعة والنصف، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر.



أنهى فريق الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المران الأخير للفريق على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري غدًا الأربعاء.



ويدخل الأهلي مباراة اليوم امام الاتحاد السكندري متصدرًا ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة، فيما يحل الاتحاد في المركز الحادي عشر بـ14 نقطة.



وشهدت قائمة الأهلي عودة المدافع محمد عبد المنعم، الذي كان مصابًا بكسر في الأنف خلال مباراة مصر والسنغال، ليغيب عن الأهلي لإجراءه عملية جراحية في الأنف.




كما غاب عن القائمة الثنائي المصاب، محمد هاني بشد في العضلة الضامة، ورامي ربيعة بمزق في عضلة الخلفية.



واستطاع الأهلي التأهل لدور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا مؤخرًا، بعدما حل في المركز الثاني بالمجموعة الأولى برصيد 10 نقاط.



وأوقعت قرعة دور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا التي أقيمت أمس الثلاثاء في مقر الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف” فريق الأهلي في مواجهة نارية ضد الرجاء البيضاوي المغربي.

وجاءت قامة الاهلي مكونة من 22 لاعبًا وهم:

حراسة محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير.

خط الدفاع: ياسر ابراهيم محمد عبد المنعم، محمود متولي، ايمن اشرف، كريم فؤاد، محمود وحيد، علي معلول.

خط الوسط، اليو ديانج، حمدي فتحي، عمرو السولية، مجدي افشة، احمد عبد القادر، محمد محمود، طاهر محمد، حسين الشحات، لويس ميكيسوني، بيرسي تاو.

خط الهجوم، حسام حسن ،محمد شريف.

 

الأهلي يكشف ملعب مباراة الرجاء

قال سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إن مباراة فريقه ضد الرجاء المغربي، ستقام على ملعب الأهلي السلام، إلا أنه لا مانع من خوض المباريات على استاد القاهرة، في ظل العلاقات الرائعة مع شركة استادات.



أوضح “شلبي” في تصريحات تلفزيونية، أن الأهلي يتخذ كل الإجراءات التي تنظمها اللوائح للبطولة الإفريقية، والجمهور الأهلي لديه وعي كبير، ويرغب في حضور المباراة لمساندة فريقه، وسوف نتخذ كافة الإجراءات لحضور أكبر عدد من الجماهير وفقًا لما تحدده السلطات الأمنية.



وأشار إلى أن السلطات الأمنية تقدم كل الدعم للأندية المصرية مثلما حدث مع منتخب مصر في تصفيات كأس العالم، مشددًا أن الأهداف الوطنية العليا لها الأولوية، بينما إذا سمحت الظروف سيتم حضور أكبر عدد ممكن من حضور الجمهور.

 

شاهد أيضاً

رغم سخرية جماهير الزمالك.. سر لقطة أكرم توفيق المثيرة عقب مواجهة مازيمبي

تناولت وسائل التواصل الإجتماعي أحد اللقطات الخاصة باللاعب أكرم توفيق نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر …