fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

موسيماني يؤهل اللاعبين.. 4 طرق من مدرب الأهلي لدك شباك الاتحاد السكندري

أنهى فريق الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المران الأخير للفريق على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري.


ويحل الاتحاد السكندري ضيفًا على الأهلي، في المباراة المقامة على ملعب “وي السلام”، غدًا الأربعاء في تمام الساعة التاسعة والنصف، في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.



ويدخل النادي الأهلي هذه المباراة متصدرًا لجدول ترتيب الدوري الممتاز بـ28 نقطة، بينما يأتي الاتحاد في المركز الحادي عشر بـ14 نقطة.




وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، محاضرة للاعبين، لمناقشة عدد من الجوانب الفنية والخططية المتعلقة بالمباراة، قبل بدأ المران الجماعي.




وقاد كابيلو رانجواجا مخطط الأحمال التدريبات بفقرات بدنية خفيفة على اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة الهلال، وأدى حراس الفريق تدريبات متنوعة تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.




جلسة خاصة من موسيماني مع اللاعبين

وخصص موسيماني فقرات فنية خاصة في إطار تجهيز اللاعبين للمباراة بالشكل المطلوب، وطالب منهم بضرورة الضغط بقوة استغلال كل الفرص التي تتاح لهم أمام غدًأ لتسجيل الأهداف.


وأكد موسيماني على ضرورة استغلال كافة الفرص المتاحة امام المرمى، خاصة مع توقعه بأن عماد النحاس المدير الفني للاتحاد ان سيبدأ اللقاء بتحفظ دفاعي قوي.



وطلب مدرب الأهلي من اللاعبين تطبيق بعض الجمل الفنية خلال المباراة من أجل اختراق صفوف الاتحاد سواء من الجناحين أو من العمق، والتوصيب على المرمى، والاعتماد على الكرات العرضية والثابتة.



يذكر أن الأهلي تأهل إلى ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد وقوعه في المركز الثاني بالمجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، خلف صن داونز المتصدر برصيد 16 نقطة.




وأسفرت قرعة دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، التي أقيمت بمقر الاتحاد الأفريقي بالقاهرة، عن مواجهة الأهلي مع الرجاء المغربي.


كما وضعت القرعة الفائز من لقاء الأهلي والرجاء المغربي، في مواجهة الفائز من لقاء الترجي التونسي ووفاق سطيف الجزائري بالدور نصف النهائي للبطولة.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …