fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

“عودة المٌحارب”.. نكشف القائمة السرية للأهلي أمام الاتحاد السكندري

يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي الاتحاد السكندري في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام الاتحاد السكندري اليوم الأثنين الموافق 12 ديسمبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الجولة الرابعة المؤجلة من بطولة الدوري المصري.

وستذاع مباراة الأهلي أمام نظيره زعيم الثغر المحدد إقامتها على ملعب “الأهلي وي السلام” عبر قناة “أون تايم سبورت” الناقل الحصري للبطولة المحلية.

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي بالنادي الأهلي قد رفض الإعلان عن قائمة المارد الأحمر في أي مواجهة وذلك منذ مباراة السوبر المصري الماضية أمام الزمالك والتي حقق من خلالها الأول الفوز بنتيجة هدفين دون رد.

بعد الهزيمة من بيراميدز.. ماذا يحتاج الأهلي للفوز بالدوري المصري؟

وجاء قرار كولر بفرض السرية التامة عن الكشف بخصوص قائمة المباريات لوصول كل اللاعبين لحالة تركيز عالية، وللحفاظ على جاهزية لاعبيه قبل المواجهات الحاسمة التي ستساهم في الاقتراب خطوة من اللقب العائب عن جدران القلعة الحمراء لمدة سنتين متتالين.

ويطمح النادي الأهلي لتحقيق الفوز الليلة على نظيره نادي الاتحاد السكندري لحصد الثلاث نقاط من أجل مواصلة اعتلاء صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز والاقتراب خطوة جديدة نحو التتويج باللقب المحلي.

وجاءت قائمة النادي الأهلي السرية أمام الاتحاد السكندري كالتالي :

حراسة المرمى: الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير

خط الدفاع، أكرم توفيق ومتولي وياسر إبراهيم وعبدالمنعم وعلي معلول ومحمد هاني وكريم فؤاد.

خط الوسط: ديانج وحمدي فتحي والسولية وأفشة وفخري وبرونو سافيو والشحات وبيرسي تاو وعبدالقادر

خط الهجوم: محمد شريف وشادي حسين.

الموقع الرسمي للنادي الأهلي المصري

وكان النادي لأهلي قد حقق الفوز في المباراة الأخيرة بالجولة السادسة أمام نادي غزل المحلة حيث سجل هدفي المارد الأحمر الثنائي الجنوب إفريقي بيرسي تاو والبرازيلي برونو سافيو ليمنحا فريقهم ثلاث نقاط جديدة في مشواره ببطولة الدوري المصري.

يذكر أن النادي الأهلي يحتل المرتبة الأولى بترتيب جدول الدوري المصري برصيد 15 نقطة محققاً الفوز في الـ5 مباريات التي خاضهم حتى الأن وهم الإسماعيلي وأسوان والداخلية وطلائع الجيش وأخيراً غزل المحلة.

شاهد أيضاً

بديل موديست.. أول قرار من مارسيل كولر في الصفقة البديلة المدوية واسم مدوي يظهر

يبدو أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أبدى قراره …