fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

كهربا يقول للزمالك ميري كريسماس رسمياً ويشارك دون دفع الغرامة!

يبدو أن أيام محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب وسط النادي الأهلي الجيدة سوف تظهر على السطح بكل قوة خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد اقتراب اللاعب من الحصول على الريمونتادا القوية بالظهور مرة أخرى مع النادي الأهلي.

ووفقاً لعامر العمايرة خبير اللوائح الرياضية، فإن محمود “كهربا” سوف يشارك مع النادي الأهلي يوم 7 يناير بعد موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، دون تسديد الغرامة، ولكن بعد موافقة “فيفا”.

الأعلى مشاهدة:

رد فعل مثير من رمضان صبحي عقب الخسارة من الزمالك في الدوري.. ماذا فعل؟

ميسي يترك كأس العالم ويشيد بالأسطورة شيكابالا بعد لقاء الزمالك وبيراميدز

تفاصيل مهمة حول الصفقة المركبة الجديدة لمارسيل كولر في الأهلي

انتهت.. الأهلي يضع الرتوش الأخيرة حول هذه الصفقة لضمها في يناير

وأضاف العمايرة في تصريحاته لبرنامج “اللعيب” على قناة “إم بي سي مصر”، أن كهربا يستطيع العودة والمشاركة مع الأهلي مرة أخرى، بدون تسديد الغرامة، وأن عقوبة إيقاف كهربا انتهت.

وتابع: يتبقى العقوبة المالية فقط من أجل مشاركة الزمالك وبتحريك دعوى جديدة بالفيفا ضد اللاعب من أجل المطالبة بالحصول على حقوقه، بينما يشارك كهربا بشكل منطقي مع الأهلي.

وشدد خبير اللوائح على أن أموال الزمالك لن تضيع، وأن الفريق سوف يستفاد من الفوائد والدين، وأنه سوف يقوم برفع دعوى جديدة لدى “فيفا”، إذا لم يحصل على الأموال التي تم الحكم فيها.

ومن المتوقع أن يطلب الزمالك بفترة جديدة من إيقاف كهربا ورفع الفائدة، وأن الفيفا سوف يطلب اللاعب بدفع الغرامة، والرد مالياً لعدم لعبه، وأنه سوف يأخذ الوقت في القضية شهرين على الأقل لحين البت فيها، خاصة أنه يجوز مشاركة كهربا بعد انتهاء مدة الإيقاف دون دفع الغرامة.

وشكى الزمالك لاعب وسط النادي الأهلي محمود كهربا لدى المحكمة الرياضية الدولية “كاس”، وذلك بعد انتقاله إلى صفوف نادي الأهلي رسمياً، بعد تفضيله عرض الفريق الأحمر عن الفرق والأندية الأخرى.

يذكر أن النادي الأهلي يسعى إلى الحصول على كهربا منذ فترة طويلة للمشاركة، بينما يرى كولر أن اللاعب أحد أفضل اللاعبين المميزين المتواجدين حالياً في الفريق وينتظر مشاركته الأساسية بكل قوة.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …