fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

شوبير يكشف تفاصيل العرض المٌغري لقاهر الزمالك في الأهلي ويوضح مصير الشحات

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق عن تفاصل العرض المٌقدم من جانب نادي الباطن السعودي للحصول على خدمات اللاعب الدولي محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأكد شوبير أن اللاعب يشعر بحالة من “الحزن” الشديد تجاه المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأحمر حيث أحال العرض المقدم لإدارة النادي للبت فيه.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية أن أفشة يشعر في الوقت الحالي بأنه ليس ضمن خطط السويسري مارسيل كولر من حيث المشاركة في تشكيل الأحمر الأمر الذي أدى لعدم إغلاقه الباب في وجه العرض المقدم له من جانب النادي السعودي.

وقرر اللاعب إحالة العرض السعودي لإدارة النادي الأحمر وهو الأمر الذي سيرحب من خلاله اللاعب للانتقال إلى الدوري الخليجي في حال موافقة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب.

الكاف يختار أفشة كأفضل لاعب بالجولة الرابعة لدوري أبطال إفريقيا

وتابع شوبير في تصريحات” نائب رئيس الباطن متواجداً الأن في القاهرة ويأمل في الظفر بخدمات أفشة على سبيل الإعارة في يناير المقبل لمدة 6 أشهر، مقابل 300 ألف دولار، ولكن أنصح اللاعب بالصبر، خاصة أن فريق الباطن موقفه صعب بجدول ترتيب الدوري السعودي”.

وعن حسين الشحات،أجاب شوبير بأن للاعب لا يٌريد الرحيل عن صفوف النادي الأهلي على الرغمن من عدم يلفت أنظار كولر حتى الآن، إلا أن المدرب السويسري يرغب في الوقت نفسه في الحفاظ على قوام الفريق، بسبب كثرة الإصابات في الفترة الأخيرة

فرصة أخيرة لـ حسين الشحات وبيرسي تاو في الأهلي - الأسبوع

وانهى نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم السسابق بأن حسين الشحات ينتمي لكيان النادي الأهلي بدرجة كبيرة للغاية كما أن سبة استمراره وتجديد تعاقده مع النادي الأحمر كبيرة، وهو ما سيتضح خلال الفترة المقبلة.

ومن جهة أخرى يستعد الفريق الكروي الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للمواجهة المقبلة أمام نادي الاتحاد السكندري في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره نادي الاتحاد السكندري اليوم الأثنين الموافق 12 ديسمبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب ” الأهلي وي السلام” ضمن مباريات الجولة الرابعة المؤجلة من المسابقة المحلية.

شاهد أيضاً

رد رسمي من الأهلي على تجميد محمد الشناوي بعد رفضه الجلوس على دكة البدلاء

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى رحيل محمد الشناوي، …