fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

بعد ضياع العرض الأوروبي.. نجم الأهلي في طريقه للسعودية وكولر يعترض

أبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، عدم رغبته في التفريط في نجم الفريق الكروي الأول خلال الأيام القليلة المقبلة في الانتقالات الشتوية.

واستقر كولر على التمسك باللاعب للحظة الأخيرة من أجل الاستمرار في الصفوف الحمراء لفترة إضافية مقبلة، في ظل الحاجة الماسة لجهود كل اللاعبين المتميزين على الصعيد الفني والبدني.

الأعلى مشاهدة:

ميسي يترك كأس العالم ويشيد بالأسطورة شيكابالا بعد لقاء الزمالك وبيراميدز

انتهت.. الأهلي يضع الرتوش الأخيرة حول هذه الصفقة لضمها في يناير

مارسيل كولر يتابع نجم الاتحاد السكندري للبت في مصيره رسمياً

رد فعل مثير من رمضان صبحي عقب الخسارة من الزمالك في الدوري.. ماذا فعل؟

ووفقاً لمصدر وثيق الصلة في النادي الأهلي، فإن نادي سيلتيك الاسكتلندي سحب العرض المقدم لضم محمد مجدي “قفشة” لاعب وسط الفريق الأحمر، والذي كان على رادار الفريق الأوروبي في وقت سابق.

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي تلقى عرض من الباطن السعودي للحصول على خدمات “قفشة” خلال الأيام القليلة المقبلة في الانتقالات الشتوية، فيما يتطلع الفريق الأحمر أن يبت في مصير اللاعب.

وشدد المصدر، على أن لاعب وسط النادي الأهلي، أبدى حزنه بسبب عدم المشاركة بشكل أساسي في الفريق، بينما يتطلع أن يشارك مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، ولكنه لم يتحقق هذا الأمر.

ويسعى إلى إقناع “قفشة” بوجهة نظر مارسيل كولر بالبقاء لفترة إضافية في الفريق، بينما يريد النادي الأهلي أن يحظى اللاعب بعدد وافر بالمشاركات في الصفوف.

ويرغب كولر بالحصول على البدلاء إذا أصر “قفشة” على الرحيل بأن يكون هناك لاعبين من العيار الثقيل في الصفوف الحمراء، خاصة في ظل الحاجة الماسة لجهود كل اللاعبين المميزين في الدوري المصري والذين تم الإشارة لهم سابقاً، من أمثال عمر فايد ومروان عطية لاعبي المقاولون العرب والاتحاد السكندري على الترتيب.

ويواجه النادي الأهلي نظيره الاتحاد السكندري في تمام السابعة مساء، على أون تايم سبورت، ويذيعها محمد الكواليني.

شاهد أيضاً

“هيخلص الماتش”.. خبيرة أبراج تنصح الأهلي بمشاركة المغضوب عليه ضد مازيمبي.. وتحذر شوبير

تحدثت عبير فؤاد خبيرة الأبراج عن المواجهة المرتقبة بين النادي الأهلي وفريق مازيمبي الكونغولي في …