fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024
مارسيل كولر
مارسيل كولر

أخيراً.. كولر يمنح قبلة الحياة لـ” جوكر الأهلي” ويرفض بيعه في الشتاء

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مصير أحد لاعبي المارد الأحمر من الرحيل عن صفوف الفريق القاهري خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعلم “أهلي نيوز” أن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي أبدى ارتياحه بشكل كبير وقناعته بالمستوي الذي ظهر به عمار حمدي نجم المارد الأحمر عقب تعافيه من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وتحدث كولر مع جهازه المعاون في كيفية منح اللاعب فرصة المشاركة قبل إصدار القرار النهائي بخصوص إعارته في الشتاء المقبل.

اقناع كولر باللاعب جاء بعد ظهر عمار حمدي بشكل لفت إليه الأنظار بالتدريبات الجماعية بالنادي الأهلي ليدفع السويسري للتفكير في منحه فرصة المشاركة وهو الأمر الذي يترتب عليه عديل خطة ميركاتو الشتاء والتراجع عن ضم لاعب خط وسط مدافع.

عمار حمدي يوضح حقيقة غضبه من عدم المشاركة مع الأهلي | مصراوى

وتحدث المدرب السويسري بشكل إيجابي عن عمار حمدي في جلساته مع جهازه المعاون كما عقد جلسة مع اللاعب في أكثر من مناسبة خلال التدريبات متحدثا معه الأمر الذي يمنح للاعب فرصة جديدة للبقاء داخل الأهلي وتأجيل حسم قرار إعارته لحين إشعار آخر.

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المقبلة أمام نادي الاتحاد السكندري في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وستبدأ صافرة مباراة الأهلي أمام الاتحاد السكندري يوم الأثنين الموافق الثاني عشر من ديسمبر الحالي في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الجولة الرابعة المؤجلة من بطولة الدوري الممتاز.

الموقع الرسمي للنادي الأهلي المصري

وستذاع مباراة الأهلي أمام الاتحاد السكندري عبر قناة “أون تايم سبورت” الناقل الحصري للبطولة المحلية لكافة مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

قائمة الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري على النحو التالي :

محمد الشناوي.. علي لطفي.. مصطفي شوبير.. محمود متولي.. ياسر ابراهيم.. محمد عبد المنعم.. علي معلول.. اكرم توفيق.. محمد هاني.. كريم فؤاد.. عمرو السولية.. أليو ديانج.. حمدي فتحي.. محمد فخري.. برونو سافيو.. افشة.. حسين الشحات.. احمد عبد القادر.. شادي حسين.. محمد شريف.. بيرسي تاو

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …