fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

الجوكر الأوروبي يقترب من الأهلي بعد تزكية لجنة الكرة ودعم الجهاز الفني

اقترب جوكر أوروبا من التواجد في صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، في ظل الحاجة الماسة لجهوده، وبعد موافقته على ارتداء القميص الأحمر خلال الفترة المقبلة.

 

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى دخول أمير توفيق مدير التعاقدات في صفقة الحصول على البرازيلي مارسينهو دا سيلفا ظهير أيسر نادي كاوازاكي الياباني.

 

إقرأ أيضاً:

ميسي يترك كأس العالم ويشيد بالأسطورة شيكابالا بعد لقاء الزمالك وبيراميدز

تفاصيل مهمة حول الصفقة المركبة الجديدة لمارسيل كولر في الأهلي

مارسيل كولر يتابع نجم الاتحاد السكندري للبت في مصيره رسمياً

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الفريق الأحمر يسعى إلى الحصول على عدد من اللاعبين خلال الفترة المقبلة، ولكن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، يريد الحصول على نجم كاوازاكي الياباني بعد مشاهدة العديد من الفيديوهات التي كشفت عن الحالة الفنية الجيدة للاعب.

 

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي بقيادة كولر يسعى إلى الحصول على اللاعب المميز، خاصة أن الفريق في حاجة إلى جهوده الفنية خلال الفترة المقبلة، في ظل تمسكه الشديد بأن يرتدي القميص الأحمر.

وشدد المصدر، على أن مارسيل كولر يسعى إلى ضم مارسينهو منذ فترة ماضية، وأنه يخطط لأن يكون أول اللاعبين المنضمين من الخارج، بجانب إحدى الصفقات الإفريقية الأخرى التي تسعى إلى الانضمام إلى الفريق الأحمر.

 

وتابع: الأهلي يسعى إلى أن يضم اللاعبين المتميزين خلال الفترة المقبلة، واللاعب الإفريقي الآخر والبرازيلي الداهية بجانب مارسينهو هي الصفقات التي يضع الأهلي عينه عليها.

ويتحفظ النادي الأهلي على اسم اللاعب المقرر أن ينضم من البرازيل هو الآخر، حيث سوف يكون على غرار برونو سافيو لاعب الفريق المتميز، والذي يسعى أن يثبت جدارته يوماً بعد الآخر في صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

 

ومازال النادي الأهلي يخطط للحصول على مارسينهو دا سيلفا عبر الضغط على ناديه، وبالحفاظ على العرض المادي المقدم من قبل الفريق الأحمر، خاصة أن الأهلي مازال يعكف للحصول على اللاعبين الذي وضع عينه عليه في فترة سابقة.

 

شاهد أيضاً

أول رد فعل من الأهلي بعد إقامة مباريات الدوري في الرابعة عصراً

يبدو أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، يتحفظ على خطوة إقامة مباريات الدوري …