fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

تفاصيل مهمة حول الصفقة المركبة الجديدة لمارسيل كولر في الأهلي

أخطر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي إدارة الفريق ولجنة الكرة بأنه يريد الحصول على الصفقة الجديدة المركبة التي ينوي أن تكون أحد الآليات المهمة للحصول على اللاعبين المتميزين في الصفوف.

ويسعى مارسيل كولر إلى الحصول على لاعب جديد يمتلك مواصفات وإمكانيات جيدة من أجل الوصول إلى التوليفة المتميزة، وأن يكون محصناً من رحيل أي من اللاعبين وعلى رأسهم محمد مجدي “قفشة” أو حسين الشحات.

الأعلى مشاهدة:

عاجل.. أول رد فعل من كولر على طلب قفشة بالرحيل في يناير

مارسيل كولر يتابع نجم الاتحاد السكندري للبت في مصيره رسمياً

انتهت.. الأهلي يضع الرتوش الأخيرة حول هذه الصفقة لضمها في يناير

كولر يسعى إلى عدم رحيل أي من اللاعبين السابقين، مشدداً على أن فرصتهما في اللعب أساسي قائمة، وأن المدير الفني طلب الحصول على لاعب يجيد اللعب في مركزين على حد سواء من أجل الوصول لأفضل المراحل.

وطلب المدير الفني، أن تكون الصفقة مركبة، وعبارة عن جناح أيسر يكون لديه إمكانية اللعب تحت رأس الحربة من أجل أن يكون صفقة مزدوجة قائمة بذاتها سوف تنعكس إيجابياتها على الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وأوضح السويسري أن الفريق الأحمر يسعى إلى اللاعبين المميزين والذين يرغبون في التواجد على رأس قائمة اللاعبين المقرر أن يتم الحصول عليهم خلال الفترة المقبلة، مشدداً على أن الأهلي لن يتفاوض مع لاعب لا يريد الانضمام إلى الأحمر.

ووفقا ًللمصادر المقربة من المدير الفني، فإنه يريد استغلال حماس كل اللاعبين الذين سوف ينضمون ويرحبون بارتداء القميص الأحمر خلال الفترة المقبلة في ظل الحاجة الماسة لجهود كل اللاعبين المميزين.

ويسعى كولر إلى ضم مهاجم من الطراز الفريد، برازيلي الجنسية، وجناح أيسر آخر يمتلك إمكانيات متميزة على كافة الأًصعدة الفنية والبدنية، بالإضافة إلى لاعبين من جنسات أخرى إفريقية يزيدون الفريق صقلاً في المواجهات الإفريقية.

وكان محمد مجدي “قفشة” على مقربة من الرحيل إلى الدوري الاسكتلندي، بالإضافة إلى الدوريات الخليجية التي تنتظر أن يكون على رأس قائمتها، بينما تمسك كولر بامكانياته، في الوقت الذي يبحث وجود بدائل جديدة للاعب.

شاهد أيضاً

عودة إمام عاشور والشحات إلى قائمة الأهلي ضد مازيمبي.. وكولر يستبعد هؤلاء

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على قائمة الفريق …