fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

رد فعل مثير من رمضان صبحي عقب الخسارة من الزمالك في الدوري.. ماذا فعل؟

أثار رمضان صبحي لاعب وسط نادي بيراميدز ردود أفعال قوية وكبيرة عقب الخسارة من الزمالك في مباراة الدوري العام والتي انطلقت خلال الساعات القليلة الماضية، وأسفرت عن هزيمة السماوي بهدف دون رد أمام الفريق الأبيض.

وهدد رمضان صبحي بالرحيل من صفوف بيراميدز، بسبب الغضب العام من الخسارة أمام الزمالك، وحزنه الشديد من عدم الاعتماد على خدمات اللاعب ورحيله عن الفريق السماوي خلال الفترة المقبلة.

الأعلى مشاهدة:

قبل مواجهة فرنسا في كأس العالم.. منتخب المغرب يقدم صفقة قوية للخطيب

ميسي يترك كأس العالم ويشيد بالأسطورة شيكابالا بعد لقاء الزمالك وبيراميدز

عاجل.. أول رد فعل من كولر على طلب قفشة بالرحيل في يناير

وهدد صبحي بالرحيل عن الصفوف السماوية، لأنه حزين للغاية بسبب عدم مشاركة عبدالله السعيد وتوقيع غرامة مالية تصل إلى 100 ألف جنيه على اللاعب، خاصة في ظل عدم تعاون العناصر الحالية معه في المباراة.

واستطاع الفريق الأبيض أن يتجاوز عقبة بيراميدز، فيما يسعى النادي الأهلي إلى تجاوز مباراة الاتحاد السكندري المقررة غداً في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

صبحي يسعى إلى أن يكون أحد اللاعبين المميزين مع الفريق خلال الفترة المقبلة، ولكنه يسعى إلى من يعاونه في الفريق، ويرى أن عبد الله السعيد أحد أهم اللاعبين الذين يقدمون الإجادة والتميز مع الفريق الأحمر.

وتم تطبيق غرامة مالية على السعيد قدرها 100 ألف جنيه، وذلك بسبب خروجه من المباراة الماضية غاضباً من إجراء التغيير الفني من قبل الجهاز الفني للفريق.

ويسعى نادي بيراميدز إلى أن يراعي الحالة العمرية التي تعتري لاعب وسط الفريق السماوي، والذي يتطلع إلى أن يتواجد مع الفريق لتحقيق البطولة الأولى على الصعيد المحلي، بعدما أخفق في الحصول عليها محلياً وإفريقيا.

وخرج بيراميدز من النهائي في بطولة الكونفدرالية للنسخة قبل الماضية، بينما سعى الفريق أن يحقق الإجادة في الموسم الماضي، ولكنه لم يحقق أية بطولة على الصعيد الإفريقي أو المحلي بعدما كان قريباً من بطولة الدوري العام في النسخة الأولى له.

شاهد أيضاً

أحمد عبد القادر يشعل أزمة جديدة بين كولر وحسين الشحات داخل الأهلي.. ماذا حدث؟

شهدت مباراة مازيمبي الكونغولي، والفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أزمة كبيرة، بعدما قام حسين …