fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

عودة حميده.. نجم الأهلي يظهر في التدريبات بعد فرمان سواريش

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ظهر أحمد ياسر ريان، لاعب الفريق الأحمر، والمنتهي إعارته مع فريق ألتاي سبور التركي، حيث خاض مران قوي مع الفريق، والذي أقيم عصر اليوم على ستاد مختار التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة مصر المقاصة، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وعقد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، اجتماعًا مع لاعبي الأهلي قبل مران اليوم، للتأكيد على أهمية الفترة المقبلة وبذل قصارى الجهد خلال اللقاءات القادمة، والعمل على الأداء بروح الأهلي التي تعودت عليها جماهيره التي تستحق الكثير، لتحقيق الفوز والمنافسة على بطولة الدوري الممتاز حتى الثانية الأخيرة.

وشدد عبدالحفيظ على ثقته الكبيرة في فريقه ولاعبيه رغم الغيابات بسبب إصابة العديد من اللاعبين، أمثال حسين الشحات ومحمد شريف وعمرو السولية وعمار حمدي.

وتواجد أحمد ياسر ريان في المران وخاض التدريبات الجماعية بشكل كامل، حيث وافق البرتغالي ريكاردو سواريش، على خوض اللاعب التدريبات، والقي نظره على أحمد ياسر ريان لتحديد موقفه من البقاء مع الفريق أو إعارته من جديد.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره مصر المقاصة في الساعة التاسعة مساء يوم الأربعاء المقبل، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وعقد البرتغالي ريكاردو سواريش، جلسة مع اللاعبين، طالبهم فيها بضرورة التركيز، وحصد الثلاث نقاط، في كل المباريات المقبلة، حيث صحح الأخطاء التي وقع فيها الفريق الأحمر خلال مباراة الجونة بالأمس، وأعطاهم بعض التعليمات الفنية لمعالجة الأخطاء، بجانب نقاط القوة والضعف لدى الفريق الفيومي قبل مواجهة الاربعاء.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …